fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الاسماعيلي يسعى لاستعادة الثقة من الأهلي بضم هؤلاء.. والإدارة تتجه لرفض التعامل لهذه الأسباب

طالب نادي الاسماعيلي استعادة الثقة مرة أخرى مع النادي الأهلي، والقيام بعدد من المبادرات الجيدة بين الطرفين خلال المرحلة المقبلة، بينما تتخذ إدارة النادي الأهلي قراراً آخر.

 

ويتطلع نادي الاسماعيلي إلى الحصول على عدد من اللاعبين من صفوف الفريق الكروي الأول، خاصة اللاعبين الذين لم يدخلوا في إطار اهتمامات بيتسو موسيماني للموسم الجديد.

 

وناشد مسئولي الدراويش أن يتم تكرار زيارة الموسم الماضي من جانب إدارة الفريق الكروي الأول، وأن يكون هناك تعاون مثمر بين الطرفين.

 

وسعى النادي الأهلي إلى الوقوف بجوار الاسماعيلي في أزمته التي حدثت الموسم الماضي وقام بعرض عدد من اللاعبين الناشئين لدعم الصفوف وهو ما قوبل من جانب الإدارة بالترحاب.

 

وأفادر مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ما حدث في المباريات الأخيرة للدوري في الموسم المنصرم قد تغير طريقة تعامل النادي الأهلي مع نظيره الاسماعيلي.

 

وأوضح المصدر أن النادي الاسماعيلي يطمح في الحصول على أكثر من لاعب عبر تسهيل المقابل المادي في التعامل بين الطرفين، ولكن النادي الأهلي لن يسمح بتكرار ما حدث، وأن كل لاعب سوف يكون له مقابل مادي مستقل.

إقرأ أيضاً:

عاجل| قرار حاسم من موسيماني تجاه المحترف الأجنبي.. وعملاق الدوري المصري ينتظر عرض جديد من الأهلي

وشدد المصدر على أن الموسم الماضي وما حدث فيه من أمور غريبة، قد تغير طريقة التعامل والاتفاقات بين عدد من الأندية، خاصة الأندية الكبيرة التي قامت بعدد من الأمور المغايرة عن الطريقة المتبعة.

 

ويمني نادي الاسماعيلي النفس بالحصول على عدد وافر من اللاعبين، وأن يتلقى الدعم المادي المناسب عن طريق الرعاة من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي تجعله يقدم أداء مميز للغاية.

 

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي يريد الوصول إلى التوليفة المميزة، ولكنه لن يدخل في أية مفاوضات من جانب الاسماعيلي بشكل مباشر خلال الفترة المقبلة.

 

وكان يريد الأهلي الحصول على أكثر من لاعب بعد وقوفه بجوار الإسماعيلي في الأزمة الماضية، ولكن القلعة الصفراء رفضت وتمسكت بالمقابل المادي القوي، رغم رغبة اللاعبين في ارتداء القميص الأحمر.

 

ويعتمد الأهلي على عدد من الأندية في الحصول على الصفقات الجديدة، فضلاً عن تسهيل انتقال عدد من اللاعبين الآخرين من صفوفه إلى هذه الفرق.

شاهد أيضاً

“زي ميسي”.. الأهلي يعلن موقفه النهائي من حسم صفقة وليد فرج جناح فاركو

ارتبط اسم النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بخطوة الحصول على خدمات وليد فرج جناح فريق …

تعليق واحد

  1. أنت بجد مصدق اللي إنت كاتبه
    أنا مستغرب بعد كل اللي حصل واللي بيحصل تكتب مقال بالصورة دي
    إنت عار على الأهلي قبل ما تكون عار على الناس اللي نقول عليها بتكتب