الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

بيراميدز “يشرب مقلب” الاهلي ويتورط في رقم خيالي

لا يتوقف صراع البحث عن الصفقات بين فريق بيراميدز والنادي الأهلي، وذلك على مدار الفترة الطويلة الماضية.

ويحاول فريق بيراميدز ترميم صفوفه خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال البحث عن التعاقد مع صفقات وعناصر مؤثرة على أمل تحقيق بطولة محلية أو قارية.

وكان الفريق السماوي قد تعثر في الموسم الماضي، وفشل في منافسة الاهلي والزمالك على لقب الدوري كما ودع الكونفيدرالية من دوري الـ32.

-الاهلي يورط بيراميدز

تمكن فريق بيراميدز من حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من خلال الحصول على خدمات محمود صابر لاعب الفريق النجوم، وتمكنت إدارة الفريق السماوي من شراء الصفقة بشكل نهائي، بعد أن شارك لاعب منتخب الشباب مع بيراميدز في الموسم المنقضي على سبيل الإعارة.

وتسبب دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع محمود صابر في ارتفاع قيمة الصفقة على بيراميدز، حيث كان هناك بند ينص على امكانية شراء بيراميدز لعقد صابر بشكل نهائي مقابل 15 مليون جنيه، ولكن تجاهل بيراميدز شراء عقد اللاعب في الموعد الذي تم تحديده يوم 30 يونيو الماضي، وانتهت مدة تفعيل البند.

وجاء دخول النادي الأهلي في الصفقة، ليساعد إدارة النجوم في طلب 20 مليون جنيه مقابل بيع محمود صابر إلى صفوف الفريق السماوي، وفي النهاية قررت إدارة فريق بيراميدز الموافقة على دفع 20 مليون لضم اللاعب.

تابع ايضا..

حقيقة العروض الخيالية لضم الشناوي وبانون من الاهلي.. شوبير يكشف التفاصيل


واعترفت إدارة فريق النجوم بشكل رسمي بخطوة انتقال محمود صابر إلى صفوف الفريق السماوي، وذلك بعد رغبة اللاعب في الانتقال إلى بيراميدز بعد أن تأقلم على الأحداث والأجواء داخل صفوف الفريق في الفترة الماضية.

وكان محمود صابر قد ظهر بشكل جيد في المباريات الآخيرة مع فريق بيراميدز في الموسم المنقضي، حيث لعب 7 مباريات وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة 5 أهداف وذلك خلال 441 دقيقة.

ويستعد فريق بيراميدز في الوقت الحالي، لخوض منافسات الموسم الجديد وذلك تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني الجديد للفريق، وذلك بعد رحيل اليوناني تاكيس جونياس.

 

شاهد أيضاً

الاهلي يفعل عقد صفقة “عدو مرتضى منصور” و4 مكاسب مستقبلية رائعة لموسيماني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لحملة تحقيق طموحات الجماهير الأهلاوية من خلال المنافسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *