fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بسبب أزمة طلائع الجيش.. الأهلي يعود للتفاوض مع هذا النجم على وجه السرعة

أعاد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي باب التفاوض مرة أخرى مع النجم المميز صاحب الأداء الجيد عقب مباراة الفريق أمام طلائع الجيش في كأس السوبر المحلي.

 

وقرر النادي الأهلي فتح باب التفاوض مرة أخرى مع محمد بسام حارس طلائع الجيش المتألق والذي كان على مقربة من الانضمام للفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بسام لم يرفض في أي وقت الانضمام لصفوف النادي الأهلي، بل عرض التنازل عن بقية مستحقاته البالغة 2 مليون جنيه لدى الفريق للانتقال للأهلي.

 

وأضاف المصدر أن النادي الأهلي سوف يعود مرة أخرى إلى طاولة المفاوضات مع طلائع الجيش للحديث النهائي مجدداً عن الصفقة، والقيمة المادية النهائية للحصول على الحارس.

 

وكانت ثمة مبالغات مادية من جانب مسئولي طلائع الجيش خلال الفترة الماضية، ولكن الأهلي قرر الانسحاب بسبب عدم رغبة الأهلي في استنزاف قدرته المالية بشكل مبالغ فيه.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يدرس الاستغناء عن النجم الأساسي ويهدد الموهوب بالرحيل بعد خسارة السوبر

وساهم بسام في حصد فريقه بطولة كأس السوبر المحلي، وذلك بعد التألق أثناء الـ90 دقيقة، بالإضافة إلى مساعدة الفريق بشكل كبير في صد ركلات المعاناة الترجيحية.

 

وقدم لاعبو النادي الأهلي أداء هزيل للغاية، في المباراة التي يعتبرها الجماهير معبرة عن انطلاقة الموسم الجديد الذي سوف يبدأ الشهر المقبل.

 

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمباراة إنبي المقبلة في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، والمقررة السبت المقبل.

 

ويدرس الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الوصول إلى عدد مميز من اللاعبين من أجل تجديد الدوافع بعد الخسارة المدوية لبطولة السوبر، والتي لم يكن يتوقعها أحد.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى وجود بسام في الفريق لزيادة صقل النادي الأهلي بلاعب مميز في مركز حراسة المرمى ويكون داعم للشناوي.

 

واستطاع محمد الشناوي أن يزود عن مرماه بالتصدي لركلتي جزاء في المباراة أمس، ولكن اللاعبين لم يكونوا على قدر المسئولية على الإطلاق.

 

وقدم النادي الأهلي أداء سلبي على الصعيد الفني والبدني، ولم يكن اللاعبين على نفس المنوال الذي عرفته جماهير النادي الأهلي عنهم في المباريات السابقة.

وانقلبت الجماهير الحمراء بشكل كبير على اللاعبين، ليس لعدم الخسارة وحسب، ولكن للأداء غير المرضي والمخيب أثناء المباراة وليس أثناء ركلات الجزاء الترجيحية فقط.

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف حقيقة توقيع الصخرة لمدة ٤ مواسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى حصول النادي الأهلي، …