fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

صحف جنوب إفريقيا تتسائل حول مصير موسيماني.. ومدرب البافانا بافانا يثير أزمة كبيرة في الأهلي

سلطت عدة تقارير صحفية صادرة صباح اليوم عن مصير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضحت التقارير الصحفية أن الأهلي يضرب موسيماني واللاعبين بعقوبة قوية، بعد الهزيمة التي فرط فيها الأحمر أمس أمام طلائع الجيش في لقاء السوبر.

 

وتسائلت الصحف والتقارير عن مصير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل فقدان بطولة الدوري العام للموسم المنصرم، وبطولة السوبر.

 

وألقت التقارير الضوء على التدعيمات الجديدة التي حظى بها النادي الأهلي، وتلبية كل الطلبات التي طلبها المدير الفني الجنوب إفريقي من قبل القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

 

وأوضحت الصحف أن موسيماني يعاني رغم الصفقات الجديدة، مشددة على أن المدير الفني مازالت أمامه طموحات كبيرة مع النادي المصري.

 

وتابعت التقارير الصادرة: “موسيماني لديه شخصية قوية، ولكن ما حدث في مباراة السوبر سبب صدمة لدى جميع متابعي النادي الأهلي، ويجب أن تكون هناك وقفه من المدير الفني للاعبين”.

إقرأ أيضاً:

الإدارة ترفض تبرير موسيماني.. وتستعد لإطلاق فرمان ناري غير متوقع للجميع

 

وينوي النادي الأهلي توقيع عقوبات مقبلة على اللاعبين والجهاز الفني إذا استمر الأهلي على هذا النحو الصادم لدى الجماهير والنقاد ومتابعي الأهلي في كل مكان.

 

ويرغب الجهاز الفني للقلعة الحمراء الوصول إلى الأداء الطيب والتوليفة الجيدة، ولكن ما حدث في السوبر كشف عدة جوانب فنية غير مرضية لدى الجماهير والإدارة.

 

وعاقب الكابتن محمود الخطيب اللاعبين والجهاز الفني على الأداء السيئ الذي ظهر به الجميع أمس، بخصم 300 ألف جنيه من مستحقات اللاعبين المالية.

 

ويتطلع لاعبو النادي الأهلي إلى ترضية الجماهير بشكل كبير بعد الأداء الهزيل الذي صاحب اللاعبين والرعونة الكبيرة التي أصابت البعض خلال المباراة.

 

ووصل الأهلي إلى ركلات المعاناة الترجيحية بعد الفشل في فك الشفرة الدفاعية للفريق الخصم، وإهدار فرصة لا تصدق من قبل محمد شريف هداف الفريق.

ومن المقرر أن يعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي جلسة عاجلة وطارئة مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة للخروج من الحالة النفسية السيئة التي صاحبت المباراة.

 

ويستهدف النادي الأهلي إلى حصد كل البطولات الموسم الجاري، ويضرب موعداً هاماً أمام إنبي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر يوم السبت المقبل.

 

من جهة أخرى أثار مدرب جنوب إفريقيا البلجيكي هوجو بروس أزمة كبيرة باصراره على ضم بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي المصاب إلى قائمة الفريق.

 

وأعلن بروس القائمة التي سوف يخوض بها تصفيات كأس العالم، حيث ضمت “تاو” المصاب الذي مازال في حاجة إلى راحة تمتد إلى 3 أسابيع مقبلة.

 

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …