الإثنين , 23 مايو 2022

نجم الأهلي يرد على كل المشككين برسالة نارية.. وقفشة يوجه إنذار هام لكيروش

رد نجم النادي الأهلي الجديد على كل المشككين برسالة نارية وقوية تفيد أنه أحد أفضل اللاعبين في القارة الإفريقية، وأنه سوف يكتب مجداً جديداً مع النادي الأهلي.

 

وشارك الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي بشكل أساسي في تدريبات الفريق الجماعية بشكل تدريجي، بداية من اليوم ليؤكد للجميع جاهزيته.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية البيضاء، شددت على أن الأهلي تعاقد مع لاعب يعاني من إصابة مزمنة، وهو الأمر العار تماماً عن الصحة.

 

وأوضحت التقارير والشائعات الكثيرة، أن إصابة بيرسي تاو في العضلة الضامة لن تجعله يعود إلى بعد أشهر وليس أسابيع، ولكن الحقيقة أن اللاعب استطاع أن يعود بكل قوة.

 

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي إن بيرسي تاو سوف يشارك في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي بعد تعافيه من الإصابة.

 

وتعرض تاو لإصابة بتمزق في العضلة الضامة، بالإضافة إلى تجمع دموي حول العضلة، ما جعله يحصل على عدة حقن “بلازما” من أجل تخفيف المعاناة التي يشعر بها وللتعافي السريع بشكل كامل مع الفريق.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يلوح بالعرض الجديد علانية ويضع شرط هام لاستمرار مسيرته في الأهلي.. تفاصيل حصرية

وشارك تاو مع منتخب بلاده في المباراة الثانية مصاباً، دون أن يخطر الجهاز الطبي، ما جعل الإصابة تتفاقم ولكنها ليست مزمنة.

 

ويرغب “تاو” إلى المشاركة سريعاً، والتعبير عن نفسه في صفوف النادي الأهلي، وهو الأمر الذي ينتظره موسيماني بفارغ الصبر للاعتماد على خدماته بشكل أساسي.

 

من جهة أخرى، وجه محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي رسالة نارية وقوية إلى المنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب بعد استبعاده الأخير مع محمد شريف من قائمة مواجهة مباراة ليبيا.

 

وقرر “قفشة” أن يرد على كل المشككين بالمشاركة في المران الجماعي مع الأهلي بشكل كامل، خاصة أن كل الأنباء كانت تؤكد إلى إجهاد عضلي أصاب الثنائي أثناء إجراء القياسات ما جعله يبتعد عن المنتخب بصحبة شريف.

 

وكان قفشة في أول تعليق له على استبعاده من المنتخب، نشر صورة له وشريف على انستجرام وعليها أغنية راغب علامة “اللي باعنا خسر دلعنا”.

 

ونشرت العديد من التقارير تشير إلى أن “قفشة وشريف” تعرضا إلى قياسات بدنية، أثبتت أنهما يعانيان من الإجهاد وهو أمر عار تماماً عن الصحة.

شاهد أيضاً

الخطيب يرد هدية إيسترن كومباني بشكل سريع ويفاجئه بهذا التحرك

فاجئ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مسؤولي نادي إيسترن كومباني، عقب تأجيل مواجهة …