fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

نكشف كواليس وأسباب المشكلة الحقيقية بين الحضري والشناوي في منتخب مصر

سادت العديد من التقارير التي تسلط الضوء على العلاقة بين عصام الحضري مدرب حراس المنتخب الوطني في الجهاز الجديد المعاون لكارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة من المنتخب الوطني لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الشناوي أبدى استياء مكتوم مما قام به عصام الحضري مدرب حراس المرمى.

 

وأوضح المصدر أن الحضري يتمتع بالحماس الشديد، ولكنه يزيد في الاستعراض والتدريبات العنيفة تجاه حراس المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية.

 

وشدد المصدر على أن مدرب حراس المرمى، يتطلع إلى زيادة الجاهزية الفنية والبدنية لدى الحراس بالكامل، وعلى رأسهم الحارس الأساسي محمد الشناوي.

 

ويرغب محمد الشناوي في البقاء على رأس حراس منتخب مصر، خاصة لما يمتلكه من قدرات هائلة على صعيد الجاهزية البدنية والفنية خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضاً:

يجدد نفسه بنفسه وكأنه لاعب آخر.. موسيماني يراهن على اسم غير متوقع في الأهلي

ويرى الشناوي أن الحضري قد يعرضه للإصابة بشكل كبير جراء التدريبات القوية والعنيفة التي يطالب الحراس إلى القيام بها.

 

وكان الشناوي على أعتاب الاستبعاد من الصفوف في المنتخب بعد إصابته التي أصيب بها قبيل مواجهة المنتخب أمام ليبيا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022م.

 

وأظهرت الكاميرات تقبيل الحضري لرأس الشناوي بعد انتهاء مباراة ليبيا السابقة في الجولة الثالثة أمام مصر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

وفاز المنتخب الوطني على ليبيا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بهدف لاعب شتوتجارت الألماني عمر مرموش.

 

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نفس الفريق الشقيق في الجولة الرابعة من التصفيات نفسها غداً الإثنين في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويتطلع كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الوصول باللاعبين إلى الجاهزية الكبيرة وسط الاعتماد على عدد من اللاعبين الذين قد لا يقدمون أي شيء جديد.

 

واستبعد كيروش الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي “قفشة” من معسكر المنتخب الوطني قبيل مباراة ليبيا، ما تسبب في أزمة كبيرة على الصعيد الجماهيري.

 

وشدد المدير الفني للمنتخب الوطني على أنه لديه هدف كبير، وهو الفوز في كل المباريات وضبط إيقاع الأداء، وجعل مصر تلعب كرة هجومية مثلما حدث في المباراة الماضية.

شاهد أيضاً

تقارير تفجرها: حسام حسن افتعل أزمة في منتخب مصر مع محمد صلاح وثنائي الأهلي والزمالك

تعتبر علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع بعض النجوم داخل صفوف الفراعنة ليست …