fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

ليس بن شرقي.. الزمالك يمنح نجمه القديم [قبلة الحياة] قبل الرحيل للأهلي

قرر نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي الدخول في مفاوضات مع لاعب الفريق القديم والموهوب من أجل تجديد تعاقده لفترة إضافية مقبلة مع الفريق الأبيض.

 

ويتطلع لبيب إلى الوصول للتوليفة المميزة للاعبين على الصعيد الفني من أجل المنافسة الجيدة في دوري أبطال إفريقيا، حيث قرر تجديد المفاوضات مع مصطفى فتحي لاعب وسط الفريق.

 

وقدم فتحي أداء طيب للغاية، واستطاع أن ينافس على لقب هداف الدوري للموسم المنصرم، وكان أفضل اللاعبين في الفريق الكروي الأول لسموحة السكندري في وقت سابق.

 

ويريد لبيب بتوصية من إدارة التعاقدات بنادي الزمالك أن يحافظ على اللاعب من إغراءات الأندية الأخرى، وعلى رأسها النادي الأهلي الذي يتواصل مع اللاعب خلال الفترة الجارية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن فتحي على مقربة من الانضمام لنادي الأهلي في الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد إفساد المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور خطوة انتقاله للأهلي بعد عودته من الخارج.

إقرأ أيضاً:

[هذا الأمر لا يصح].. نكشف نص رسالة بيبو إلى موسيماني في جلسة حسم المصير

وأضاف مصدر وثيق الصلة من اللاعب أن مصطفى يتطلع إلى التواجد في نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، ولكن المناخ العام للفريق بشكل عام لا يشجع على هذا البقاء في ظل الأزمات المتلاحقة التي تضرب النادي.

 

ويعاني النادي الأبيض من ضائقة مالية شديدة، بالإضافة إلى كثرة الشكاوى والغرامات المالية عليه من قبل الأندية التي حصلت على أحكام كثيرة ضد النادي وأيضاً الأفراد وعلى رأسهم باتشيكو وخالد بو طيب، وعدد وافر من اللاعبين الآخرين.

 

وشدد المصدر على فتحي متحمس للتواجد في النادي الأهلي، ولكن يضع الأولولية لنادي الزمالك، بينما يريد لبيب أن يغلق هذه الصفحة بالتجديد للاعب.

 

وعرض رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك على اللاعب الحصول على مبلغ مادي قوي كمقدم تعاقد، وضم اللاعب إلى لاعبي الفئة الأولى من أجل الوصول إلى توقيع عقد جديد معه.

 

ويريد النادي الأهلي دعم صفوفه بكل اللاعبين أصحاب المهارة، بينما يتطلع موسيماني إلى الحصول على اللاعب بشدة بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات الخاصة به.

 

ويتابع موسيماني عبر محلل الأداء كل اللاعبين البارزين في الدوري العام، من أجل الوصول إلى الفريق المثالي ووجود أكثر من بديل لكل لاعب بهدف سد أية فراغات قد تظهر على التشكيلة فيما بعد.

 

ويخوض النادي الأهلي مباراته أمام بطل النيجر اليوم في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في النيجر ضمن فعاليات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …