الأحد , 28 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

“ملطشة” الدوري يطلب ضم ثنائي الاهلي في يناير.. وهذا قرار الإدارة

يواصل النادي الأهلي التحضير بشكل جيد لخوض مواجهة المقاولون العرب في مسابقة الدوري الممتاز يوم الجمعة القادمة في الجولة الرابعة.



ويتصدر المارد الأحمر مسابقة الدوري الممتاز، وذلك برصيد 9 نقاط بعد تحقيق الفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، والبنك الأهلي بهدف نظيف، والزمالك بنتيجة 5/3.



وشهدت الفترة الماضية، تلقي أكثر من لاعب في صفوف النادي الأهلي، بعض العروض الخارجية للرحيل عن صفوف الفريق.



فريق الإسماعيلي “ملطشة” الدوري والذي فشل في حصد أي نقطة خلال المواجهات الـ3 الأولى بالدوري في انطلاقة مسابقة الدوري، طلب بشكل رسمي ضم محمود متولي مدافع الأهلي، كما أبدى رغبته في ضم محمد محمود لاعب وسط القلعة الحمراء.



وحتى هذه اللحظة هناك تحفظ من جانب الثنائي وجهاز الكرة في القلعة الحمراء بشأن فكرة الانضمام إلى صفوف القلعة الصفراء في انتقالات يناير وذلك بسبب النتائج الضعيفة التي يقدمها الفريق الأصفر في الوقت الحالي، ومحاصرة الأزمات والمشاكل للنادي بشكل كبير.



في الوقت الذي يرى خلاله محمود متولي ومحمد محمود أن العروض المقدمة من الناحية المالية تعتبر ضعيفة إلى حد كبير.



-الإسماعيلي يتوعد الزمالك في الدوري



وفي نفس السياق، أكد أشرف خضر عضو اللجنة الفنية التي تدير نادي الإسماعيلي، أن الفريق يخطط لتحقيق الفوز على نادي الزمالك في المواجهة المقبلة بمسابقة الدوري.

 

لا يفوتك..

محمد صلاح يطالب لاعب الأهلي بمغادرة القلعة الحمراء سريعاً بعد قرار موسيماني

 



وقال أشرف خضر في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “نسعى لتحقيق الفوز على الزمالك، وذلك من أجل الحصول على دفعة معنوية كبيرة للفترة المقبلة، وتحويل مسار الفريق في المسابقة”.



وأضاف “ندرك أن المواجهة القادمة أمام فريق قوي ومحترم ويمتلك عناصر مميزة، ولكن يجب أن يعوض الفريق البداية الغير جيدة في المسابقة”.

 



وزاد “سر البداية الغير جيدة لفريق الإسماعيلي تعود إلى خوض 3 مباريات خارج الديار، ولكن الوضع سوف يتحسن في الفترة القادمة من خلال الأداء والنتائج، وتعتبر هذه هي المرة الأول التي يلعب خلالها الفريق 3 مواجهات خارج الأرض”.



واختتم “التعديلات الكثيرة في الأجهزة الفنية خلال الفترة الماضية منحت اللاعبين شعور بأن التقصير ليس من جانبهم وذلك لن يحدث في الفترة المقبلة”.

 

شاهد أيضاً

برعاية الخطيب.. ننفرد بالكشف عن 4 قرارات نارية داخل فريق الكرة بالأهلي

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عدد من القرارات الهامة والمؤثرة في مسيرة الفريق …