الإثنين , 6 ديسمبر 2021

مفاجأة بشأن الاهلي والونش وحقيقة اتفاق سموحة مع ربيعة.. وليفربول ينصح ديانج

أكد وليد عرفات رئيس نادي سموحة أن الزمالك لم يتحدث معهم لإعادة مروان حمدي مهاجم الفريق ومنتخب مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 



وقال عرفات في تصريحات تليفزيونية “إدارة الزمالك السابقة أو الحالية لم تتحدث معنا في شيء، لو رغب الزمالك في عودة مروان حمدي فلا مانع لدينا وسنتحدث ونتفاوض”.

 



وواصل “ما تردد عن وجود مفاوضات مع مدافع النادي الأهلي رامي ربيعة غير صحيح، في حين استحق الثنائي مروان حمدي وحسين فيصل الانضمام لصفوف منتخب مصر
.

 



وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد ابعد رامي ربيعة من حساباته في الفترة الماضية رغم وجود بعض الأزمات الدفاعية بالفريق.



-عمرو الحديدي: عرضت الونش على قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء ورفضوا ضمه



وفي نفس السياق، كشف عمرو الحديدي نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن علاقة محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك وبدايته.


وقال عمرو الحديدي في تصريحاته “اكتشفت محمود حمدى الونش مدافع الزمالك الحالي في أكاديمية الأهلي فرع بلبيس حينما كان مشرفا على أكاديميات الأهلي منذ قرابة 10 سنوات”.



وأضاف “اكتشفت موهبة الونش وعرضته على قطاعات الناشئين بالنادي الأهلي ورفضوا ضمه في هذا التوقيت بدون توضيح أي أسباب لذلك”.



وأوضح “ساهمت في اكتشاف العديد من المواهب المميزة التي اكتشفتها، ويتواجد لاعبان صاعدان يلعبان في الدوري الإسباني أحدهما نجل أحمد رجب ظهير أيمن ألأهلى السابق”.

 

شاهد ايضا..

لاعب غاوي مشاكل”.. رؤية ياسين منصور تجبر الاهلي على التراجع عن ضم الصفقة المجانية

 



-نجم ليفربول ينصح ديانج بشأن مستقبله مع الأهلي



وفي سياق مختلف قال المالي سيسوكو نجم ليفربول السابق في تصريحات تليفزيونية “أنصح ديانج بالبقاء في الأهلي وتأجيل خطوة الاحتراف الاوروبي”.



وتابع “أليو ديانج لاعب فريق الأهلي وما يقدمه مع الأحمر يعتبر أكثر من رائع، وأنصح ديانج بالبقاء مع الأهلي، حيث يعتبر المارد الأحمر من أكبر الأندية في أفريقيا وديانج يقدم مستويات رائعة معهم”.



وتحدث محمد سيسوكو نجم فريق ليفربول الإنجليزي السابق عن محمد صلاح قائلا “يقدم مستويات رائعة مع الريدز في الوقت الحالي”.



واختتم تصريحاته قائلا ” محمد صلاح أعظم لاعب في العالم حاليا، وأرى أن النجم المصري يستحق بجدية الحصول على لقب الكرة الذهبية”.

 

شاهد أيضاً

أول تصريح من الخطيب عن الأزمة الضاربة.. وشروط عقد موسيماني الجديد

علّق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على تضارب المواعيد الخاصة بمونديال كأس العالم للأندية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *