الخميس , 20 يناير 2022
أخبار عاجلة

لخلافة كهربا وطاهر.. الاهلي يحدد اسم جديد غير متوقع ويضعه تحت المنظار

تشير جميع المعطيات خلال الفترة الماضية، إلى عدم وجود ارتياح من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء بشأن مستوى بعض النجوم في الفريق.

 

 



وعلى رأس العناصر المرشحة التي خرجت من حسابات الجهاز الفني للقلعة الحمراء، في الفترة الماضية محمود كهربا وطاهر محمد طاهر.

 



ويميل المدير الفني بيتسو موسيماني إلى الاعتماد على الصفقات الجديدة وتحديدا بيرسي تاو، في حين ابتعد الثنائي طاهر محمد طاهر ومحمود كهراب من حساباته الفنية.

 

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قد تم عرض عليه اسم أحمد رفعت جناح فريق فيوتشر إف سي والمنضم حديثا إلى صفوف منتخب مصر في بطولة كأس العرب تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

 



وأكدت مصادر في القلعة الحمراء، أن أحمد رفعت جناح فريق فيوتشر سيكون تحت منظار القلعة الحمراء، خلال البطولة العربية وذلك من أجل بحث امكانية الحصول على خدماته.

 



أحمد رفعت كان قد تألق في الموسم الماضي مع فريق المصري البورسعيدي وظهر بشكل أكثر من رائع قبل أن ينضم إلى فيوتشر إف سي ويصبح من العناصر الهامة والأساسية في الفريق.

 

 

 

شاهد ايضا..

بيرسي تاو يفتعل أمر جديد على الاهلي ويتسبب في 3 ضربات موجعة للجنة التخطيط

 


وسبق للاعب أحمد رفعت التواجد مع منتخب مصر في فترة الأمريكي بوب برادلي في مباراة ودية عام 2013 ولعب 45 دقيقة فقط.

 



وظهر أحمد رفعت مع فيوتشر في 5 مباريات بمسابقة الدوري المصري، وتمكن من تسجيل 3 أهداف كما صنع هدف.

 

 



ومن المؤكد أن يكون هناك تحركات من جانب القلعة الحمراء لبحث ضم رفعت وذلك حال تألقه في البطولة العربية.

 



ولم يشارك محمود كهربا مع النادي الأهلي في المباريات الـ6 الماضية في مسابقة الدوري الممتاز حيث خرج من حسابات المدير الفني للقلعة الحمراء بيتسو موسيماني لأسباب فنية.

 


وارتبط اسم محمود كهربا في الفترة الماضية بالانتقال إلى الدوري السعودي، خاصة انه كان لديه تجربة ناجحه في الدوري السعودي مع اتحاد جدة.

 


وعلى الناحية الآخرى، يفكر طاهر محمد طاهر في خطوة الخروج في ظل امتلاك اللاعب أكثر من عرض محلي بالإضافة إلى عرض إماراتي، بالتزامن مع عدم مشاركته بشكل أساسي في المباريات.

 

 

 

شاهد أيضاً

كيروش يعترف بارتكاب الأخطاء في مباريات المنتخب.. ويوجه رسالة للجماهير المصرية

نجح منتخب مصر في التأهل إلى دور الـ16 لبطولة أمم افريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون، …