fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

11 سيرة ذاتية حائرة بين أيدي فايلر في الأهلي.. تفاصيل هامة

كشف مصدر بالنادى الأهلى عن تمسك السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي بالحصول على المهاجم النيجيري بليسنج إليكي مهاجم لوزيرن السويسري.

وأوضح المصدر أن أولى اللاعبين الذين اقترب الأهلي من الاستغناء عنه هو الأنجولي جيرالدو دا كوستا بعدما رفض الانتقال المحلي، وتمسك بعرض من أحد أندية الدرجة الثانية بالبرازيل.

وشدد المصدر على أن لجنة التعاقدات بالأهلي سوف تجتمع مرة أخرى مع الكابتن محمود الخطيب من أجل معرفة الخطوات التي سوف تتم مستقبلاً من أجل حسم صفقة المهاجم النيجيري الذي يتمسك فايلر بالحصول عليه.

في السياق ذاته، يعيد المدير الفني النظر في الـ11 سيرة ذاتية للمهاجمين الذين قام بدراستهم سابقاً من أجل ترتيب الأولويات تحسباً لاخفاق صفقة إليكي.

ويأتي في المرتبة الثانية مهاجم النادي الإفريقي ياسين الشماخي بات مطلوبًا، وفي المرتبة الثالثة لابا كودجو مهاجم العين الإماراتي ولاعب نهضة بركان المغربي السابق.

جاءت الأسماء بعد دراسة متأنية من جانب الجهاز الفني لفيديوهات اللاعبين وسيرتهم الذاتية القوية بعد التركيز على الأهداف الحاسمة والصعبة التي قاموا بإحرازها مع أنديتهم.

كما عرضت إحدى شركات التسويق الرياضي النيجيري أنطوني اكبوتو مهاجم الاتحاد المنستيري على إدارة النادي الأهلي من أجل الانضمام في الانتقالات الشتوية.

ويستعرض الجهاز الفني السير الذاتية الأخرى التي تصل إلى “11 سيرة”، حيث يقوم أفراد الجهاز المعاون بوضع البدائل المناسبة، وترتيب الأوراق من أجل رفعها إلى لجنة التخطيط والتعاقدات للبدء في الانطلاق وفقاً لهذه الرؤية.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …