fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الاهلي يوجه ضربة موجعة إلى الرجاء المغربي.. موسيماني يلعب بالـ3 ورقات

لا صوت يعلو في صفوف النادي الأهلي بالوقت الحالي فوق صوت مواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي والتي من المقرر أن تقام يوم 22 ديسمبر الجاري.

 


ويدخل الأهلي مباراة السوبر بصفته بطل إفريقيا، ويواجه الرجاء  المغربي المتوج ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

 


وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق العلامة الكاملة في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد الفوز على الإسماعيلي بنتيجة 4/0، والبنك الأهلي بهدف نظيف، والزمالك بنتيجة 5/3، والمقاولون العرب بهدف نظيف، وغزل المحلة بنتيجة 3/2، وسموحة بنتيجة 4/1.

 


وجاء قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بالموافقة على مشاركة الصفقات الجديدة، ليصب هذا القرار في مصلحة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، خاصة أن هناك 3 عناصر من الوجوه الجديدة يميل المدير الفني للاعتماد على خدماتهم بشكل مستمر.

 


-بيرسي تاو


يعتبر على رأس الصفقات الناجحة التي ابرمها النادي الأهلي في بداية الموسم، ومن المؤكد أن يكون تواجده مع الفريق الأحمر بمثابة إضافة قوية للقلعة الحمراء خلال اللقاء.

 


يعتمد بيتسو موسيماني على خدمات المحترف الجنوب أفريقي في أكثر من مركز سواء المهاجم الصريح أو الجناح وهو ما يمثل ازعاج قوي للفريق المغربي، الذي سيكون في قمة الحيرة بين مركز اللاعب الذي سوف يتواجد به في المباراة.

 


ويتميز ايضا بيرسي تاو بالسرعة والمهارة والقدرة على صناعة الفارق، حيث شارك مع القلعة الحمراء في 6 مباريات وتمكن من تسجيل 5 أهداف.

 


-أحمد حمدي عبد القادر

 


يعتبر من العناصر التي يراهن عليها بيتسو موسيماني بشكل قوي، بعد عودته للقلعة الحمراء من سموحة واكتساب اللاعب خبرة كبيرة.

 


ويراهن بيتسو موسيماني على عبد القادر من خلال منحه أدوار هامة سواء في منطقة وسط الملعب أوالجناح في ظل مهارة اللاعب الرائعة وامتلاكه عنصر السرعة.

 

 

لا يفوتك..

مفاجأة مدوية| ياسين منصور يمنح الأهلي صفقة الأغلى في تاريخ النادي وأهم نجوم إفريقيا

 


-حسام حسن

 


يعتبر ثالث الوجوه الجديدة التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني في المباريات، وبالفعل بدأ يشارك حسام حسن مع النادي الأهلي بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في لقاء غزل المحلة.

 


ويدفع بيتسو موسيماني باللاعب حسام حسن، في بعض فترات اللقاء عندما يحتاج إلى مهاجم يمتلك القدرة على الإلتحام في الكرات المشتركة.

 


وعلى الناحية الآخرى، لا يعتمد بيتسو موسيماني بشكل أساسي على خدمات بعض الوجوه الجديدة الآخرى مثل كريم فؤاد ولويس ميكيسوني وعمار حمدي.

 

 

شاهد أيضاً

“حلم الـ12”.. سيناريوهات تؤهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل أمام مازيمبي

فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل السلبي أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة …