الجمعة , 21 يناير 2022
أخبار عاجلة

قائمة الاهلي أمام الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.. حدث بعيد المدى يغازل موسيماني

يترقب النادي الأهلي في الوقت الحالي خوض بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي في قطر يوم 22 ديسمبر الجاري، والتي تستضيف هذه الأيام كأس العرب 2021 وتستعد لاستضافة كأس العالم 2022.

 



ومن المقرر أن تكون هذه السنة هي الثانية على التوالي التي يقام فيها السوبر الأفريقي في قطر، حيث استضافه العام الماضي استاد جاسم بن حمد بالدوحة وحصد الفريق الأحمر اللقب من صفوف فريق نهضة بركان المغربي، وعلى مدار تاريخ المارد الأحمر حصد الأهلي لقب الأميرة السمراء للمرة العاشرة في تاريخه، وسيواجه الرجاء المغربي بعد فوزه بالكونفدرالية للمرة الثالثة في تاريخه.

 


وكان الاتحاد الأفريقي قد قرر فتح
الباب أمام تسجيل للصفقات استثنائيا يوم 15 ديسمبر ، حتى يتسنى للأهلي والرجاء الاستفادة بالصفقات الجديدة في مباراة السوبر خاصة بعد أن تمسك الفريقين بهذا القرار.

 


-ماذا يدور داخل الأهلي؟

 


أكدت مصادر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، أن بيتسو موسيماني في حيرة شديدة، بين قيد جميع العناصر التي انضمت إلى قائمة الفريق في انتقالات الصيف الماضية، أم يتجه نحو قيد بعض الأسماء فقط وترك أسماء آخرى.

 

 

وحال قيد بيتسو موسيماني جميع العناصر التي انضمت في انتقالات الصيف “الجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني، وحسام حسن وكريم فؤاد وعمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر” سوف يتبقى للنادي الأهلي مكان واحد فقط في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 


وهناك أصوات داخل جهاز الكرة تطالب بعدم قيد جميع العناصر، وذلك من أجل ترك الأسماء لوقت لاحق خاصة أن قائمة السوبر الأفريقي سوف تضم فقط 22 لاعب.

 

 

 

شاهد ايضا..

صفقة عالمية في الاهلي قريبا.. أون سبورت تكشف اتفاق ياسين منصور مع موسيماني والخطيب

 

 

 


وحقق الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، العلامة الكاملة في  مسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد تحقيق الفوز على كل من أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة.

 


وينتظر النادي الأهلي، العديد من التحديات الهامة ايضا بعد لقاء السوبر من خلال استكمال المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، بالإضافة إلى خوض منافسات مونديال كأس العالم للأندية حيث ينتظر الفريق الأحمر مواجهة أمام مونتيري المكسيكي.

شاهد أيضاً

أول إجراء من كيروش قبل مواجهة مصر أمام كوت ديفوار.. تعرف على موعد اللقاء

تأهل منتخب مصر الوطني لدور الـ16 من منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في دولة …