fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الاهلي يوجه ضربة موجعة إلى الزمالك وبيراميدز قبل استكمال الدوري

وجه النادي الأهلي ضربة موجعة إلى صفوف نادي الزمالك وبيراميدز وذلك قبل استكمال الصراع على لقب الدوري في الموسم الحالي.

 



ويتصدر النادي الأهلي جدول مسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد تحقيق العلامة الكاملة في المواجهات الـ6 الأولى حيث حصد الفريق 18 نقطة.

 


ويتواجد فريق بيراميدز في المركز الثاني وذلك برصيد 13 نقطة بعد خوض 5 مباريات، في حين حقق الزمالك 13 نقطة بعد خوض 6 مباريات.

 


ويمتلك النادي الأهلي ميزة كبرى داخل صفوفه، تمنحه التفوق بشكل كبير على الزمالك وبيراميدز في الفترة المقبلة.

 


ويتواجد بين صفوف القلعة الحمراء، أكثر من قائد وهنا الحديث عن بدر بانون قائد المحترف المغربي وأهم العناصر في منتخب المغرب للمحليين خلال الفترة الماضية، كما يعتبر من الأعمدة الهامة والأساسية في صفوف النادي الأهلي.


في الوقت الذي يعتبر خلاله عمرو السولية هو قائد منتخب مصر، كما تطورت شخصية اللاعب بشكل قوي في المرحلة الماضية وأصبح من العناصر الهامة التي يعتمد عليها البرتغالي كارلوس كيروش في صفوف منتخب مصر وأكثر لاعب شارك تحت قيادته.


ويعتبر ايضا محمد الشناوي من قادة منتخب مصر، ولا ينكر أحد دوره وشخصيته في المنتخب والنادي الأهلي على مدار المرحلة الماضية.

 


بينما يعتبر علي معلول من قادة منتخب تونس، ويعتبر من أهم أسحلة الجبهة اليسرى في نسور قرطاج والقلعة الحمراء، كما يمتلك شخصية قوية.

 

 

شاهد ايضا..

حقيقة استغناء الأهلي عن محمود متولي في انتقالات الشتاء

 

 


ويستعد منتخب مصر لخوض مواجهة تونس في بطولة كأس العرب والتي ستقام في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.. تعرف على تاريخ مواجهات مصر وتونس:


-تعتبر هذه هي المرة الثانية التي يلتقي فيها الفراعنة مع تونس في كأس العرب والتي تأتي بعد طول غياب وصل الى 33 عام، والمباراة الوحيدة التي إلتقى فيها المنتخبين بكأس العرب عام 1988 في دور المجموعات من البطولة والتي فاز بها الفراعنة بهدف نظيف أحرزه طارق سليمان ليعود الصدام المصري التونسي في كأس العرب ولكن هذه المرة سيكون في نصف النهائي .


-لعبت مصر مع تونس 25 مباراة رسمي، وحقق الفراعنة الفوز في 10 مباريات وفازت تونس 8 مرات والتعادل كان حاضرا في 7 مباريات، واخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت في تصفيات أمم افريقيا 2019 وفازت مصر 3 – 2، سبق لتونس التتويج بكأس العرب في أول نسخة عام 1963 بينما فازت مصر باللقب عام 1992 .

 

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …