fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

أين لويس ميكيسوني من حسابات موسيماني؟.. خبر صادم ولكن!

حصد النادي الأهلي لقب السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي، وذلك للمرة الـ8 في تاريخ القلعة الحمراء وللمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد قتال أهلاوي على اللقب حتى الثواني الآخيرة من عمر اللقاء، قبل أن تبتسم ضربات الجزاء للمارد الأحمر.

 



ويبقى هناك أمر ملاحظ بشدة في صفوف النادي الأهلي، وهو خروج المحترف الموزمبيقي من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال مواجهة السوبر الأفريقي أمام الفريق المغربي، حيث لم يتواجد على دكة البدلاء وقرر الجهاز الفني عدم الاستعانة به خلال المواجهة.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قد استفسر من بيتسو موسيماني عن سبب عدم حصول لويس ميكيسوني على فرصته بالقميص الأحمر.

 


وأبلغ بيتسو موسيماني جهاز الكرة في الأهلي، أن  لويس ميكيسوني كان لديه أزمة في زيادة وزنه خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى قصور بدني ولكنه يسير بشكل جيد في الوقت الحالي وسوف يحصل على فرصته مع الفريق في المباريات.

 


وأكد المدير الفني للنادي الأهلي، أن السبب في عدم حصول المحترف الموزمبيقي على فرصته هو احتياجه إلى تطوير حالته البدنية، بالإضافة إلى رغبة بيتسو موسيماني من لويس ميكيسوني تطوير بعض الأمور الفنية في التحركات والتسديد على المرمى.

 

شاهد ايضا..

محمد الشناوي يجبر إدارة الاهلي على القرار الصعب.. تحديد الموعد

 

 


وشدد موسمياني على اقتناعه الشديد بامكانيات لويس ميكيسوني، مؤكدا أن الفريق الأحمر سوف يستفاد من امكانياته بشكل قوي على المستوى المحلي والقاري في الفترة القادمة.

 


لويس ميكيسوني كان قد انتقل إلى النادي الأهلي، من صفوف فريق سيمبا التنزاني في بداية الموسم الحالي، وذلك بعد تألقه مع فريقه بشكل مميز.

 


ويعتمد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على خدمات المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو ويثق بشدة في امكانياته الفنية.

 


وكان بيرسي تاو قد تألق بشكل رائع في مواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي، وتمكن من صناعة هدف الفوز الذي سجله طاهر محمد طاهر في اللحظات الآخيرة من عمر اللقاء.

 


يذكر أن النادي الأهلي سوف يلتقي في المواجهة المقبلة بمسابقة الدوري الممتاز، أمام فريق فيوتشر إف سي وذلك يوم الأحد المقبل.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …