fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

تحديد اسم صفقة الحارس الجديد وموعد الإعلان.. الاهلي يضغط على الشناوي لمواصلة التألق

يبدو أن هناك اتفاق قوي داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على أهمية خطوة التعاقد مع حارس مرمى جديد.

 

 


ويسعى جهاز الكرة في النادي الاهلي، إلى خطو الضغط على الحارس محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء من أجل مواصلة التألق وتطوير مستواه الفني بشكل قوي.

 


ويعتبر محمد الشناوي من أهم نقاط القوة في صفوف منتخب مصر خلال السنوات الآخيرة، كما يعتبر من أهم الأسماء والعناصر في تشكيل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك اهتمام قوي من جانب إدارة النادي الأهلي بخطوة التعاقد مع المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز في الفترة القادمة.

 


ويخطط النادي الأهلي لضم المهدي سليمان، والاستفادة من قرب انتهاء عقده مع الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة.

 

 


وينتهي عقد المهدي سليمان مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع إلى أي فريق في انتقالات شهر يناير، وهو ما يفكر النادي الأهلي في استغلال ذلك لضمه في صفقة انتقال حر.

 

شاهد ايضا..

هل يصحح عماد النحاس أخطاء موسيماني الكارثية قبل ضياع الدوري بعد استقالته؟

 


ويحظى  المهدي سليمان بمتابعة قوية من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية خاصة انه كان من العناصر الهامة في بيراميدز قبل التعاقد مع الحارس شريف إكرامي من النادي الأهلي في صفقة انتقال حر.

 

 


ولعب المهدي سليمان مع فريق بيراميدز في الموسم الحالي 3 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز، وتلقى 3 أهداف، في حين حافظ على نظافة شباكه في مباراة واحدة، في حين لم يشارك مع الفريق السماوي في الكونفيدرالية.

 

 


وكان النادي الأهلي قد دخل في انتقالات الصيف الماضية في مفاوضات مع محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش، ولكن تراجع الفريق الأحمر عن التفاوض مع الحارس في اللحظات الآخيرة، بعد أن تمسك جهاز الكرة في صفوف فريق طلائع الجيش باستمراره، ولم يجدد الأهلي المفاوضات معه منذ هذا الحين.

 

 


يذكر أن النادي الأهلي قد تعادل في المواجهة الآخيرة أمام فريق فيوتشر إف سي بهدف لمثله وذلك قبل توقف مسابقة الدوري الممتاز، وحصل الفريق الأحمر على بطولة السوبر الأفريقي من الرجاء المغربي، بعد انتهاء الـ90 دقيقة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …