fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

كيف نصح وحذر ثنائي القطبين نجوم الفراعنة قبل موقعة الكاميرون؟

حرص محمد يوسف  نجم الأهلي السابق، وأيمن يونس نجم الزمالك، على توجيه بعض النصائح الهامة لعناصر منتخب مصر قبل خوض المواجهة الهامة والمرتقبة أمام الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.

 



وقال أيمن يونس “عودة محمد أبو جبل من الإصابة تمثل دعم قوي للفراعنة قبل مواجهة الكاميرون، حيث يمتلك محمد أبو جبل عنصر الخبرة، وتواجده يزيد من فرص الفراعنة في تحقيق الفوز”.

 



وأضاف “أرى أن منتخب مصر حال انهاء الـ30 دقيقة الأولى، بدون تلقي أهداف سوف تكون فرصته كبيرة ورائعة في تخطي اللقاء خاصة حال تسجيل هدف في النصف ساعة الأولى التي ستكون هي الأهم في اللقاء”.

 


وتابع “أرى أن الاحتجاج على بكاري جاساما من جانب اتحاد الكرة قبل اللقاء سوف يتسبب في وضع عناصر منتخب مصر تحت ضغط شديد وتوتر وكان علينا تجنب الاعتراض على تعيينه، حيث سبق له احتساب ضربة جزاء في مواجهة مصر والكونغو في تصفيات كأس العالم خلال اللحظات الآخيرة، منحت الفراعنة بطاقة التأهل للمونديال”.

شاهد ايضا..

تطورات جديدة.. الاهلي يكشف فرص حسام حسن في خوض مواجهة مونتيري

 

-يوسف يحذر من أبو بكر وايكامبي

 



وفي سياق آخر، قال محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي ” يجب وضع ثنائي منتخب الكاميرون أبو بكر فينسنت وإيكامبي تحت الرقابة القوية من جانب خط دفاع منتخب مصر”.

 



وأضاف “هذا الثنائي يمثل جزء كبير من قوة منتخب الكاميرون، والحد من خطورتهما سوف يعزز فرص الفراعنة في التفوق خلال المواجهة”.

 


وأضاف “قيام منتخب الكاميرون بمضايقة منتخب مصر من خلال محاولة تصوير المران بطائرة دوران، يؤكد تخوفهم الشديد من قوة منتخب مصر قبل اللقاء، وهذه الخطوة تزيد من ثقتنا نحو تحقيق الفوز”.

 

-وزارة الشباب والرياضة: ألف مشجع في الطريق إلى الكاميرون.. وايتو لم يقصد الإساءة لمصر

 

 

في الوقت الذي قال خلاله محمد فوزي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة “هناك ما يقرب من ألف مشجع في طريقهم للتحرك إلى الكاميرون لدعم منتخب مصر في المواجهة المرتقبة أمام الأسود اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء”.

 

 


وأضاف “أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة سوف يتحرك برفقة الجماهير إلى الكاميرون من أجل مؤازرة المنتخب”.

 

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …