fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

قبل الجميع.. الموعد والقنوات الناقلة وتشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري

يضرب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي موعداً هاماً أمام الاتحاد السكندري في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري العام المقررة اليوم في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة بعد الإفطار.

 

وتذاع المباراة عبر “أون تايم سبورت HD2” ببثيها الأرضي والفضائي، ويقوم بالتعليق الرياضي عليها المعلق أيمن الكاشف، حيث تنطلق المباراة في نفس توقيت مباراة الزمالك وبيراميدز في نفس فعاليات المسابقة نفسها.

 

ويسعى المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني تنويع الاختيارات على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وذلك من أجل أن يقدم اللاعبين الأداء المنتظر منهم في المواجهة المهمة، قبل مباراة السبت المقبل أمام المصري البورسعيدي.

 

ويرغب موسيماني أن تكون المواجهات المقبلة في بطولة الدوري العام خير معين وبروفة لمباريات الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر خلال الفترة المقبلة أمام الرجاء المغربي في دور ربع نهائي دوري الأبطال.

 

ويعتمد موسيماني في التشكيلة الأساسية على مجموعة من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم علي معلول في الجانب الأيسر، فيما يستمر كريم فؤاد في الجانب الأيمن مع قلبي الدفاع ياسر إبراهيم وأيمن أشرف.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يوجه رسالة تحذرية للاعبي الأهلي.. ويستقر على التعاقد مع بديل المخضرم

 

وفي خط الوسط هناك العديد من الخيارات المتاحة أمام موسيماني وعلى رأسها محمد مجدي “قفشة” وأحمد عبدالقادر وعمرو السولية، وأليو ديانج، وأيضاً حسين الشحات مع تواجد بيرسي تاو بنسبة ضئيلة في التشكيل الأساسي، فيما يقود الهجوم محمد شريف أحد أهم هدافي الأهلي مؤخراً.

 

ومن المتوقع أن يقوم المدير الفني الجنوب إفريقي بإراحة بيرسي تاو من مواجهة اليوم وأن يتم الاعتماد بشكل أساسي على حسين الشحات في الجناح.

 

وأبدى العديد من اللاعبين استيائهم الشديد من استمرار الاعتماد على بيرسي تاو رغم الأداء السيئ الذي يقدمه، وعدم منحهم الفرصة نفسها في المباريات الماضية، حيث انخفض مستوى اللاعب بشكل ملحوظ عن ذي قبل.

 

ومن المقرر أن يخوض موسيماني مواجهة الاتحاد السكندري في المواجهة الكبرى أمام عماد النحاس المدير الفني الجديد بتشكيل مكون من:

 

حارس المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: كريم فؤاد – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول

 

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي “أفشة” – أحمد عبدالقادر – حسين الشحات

 

خط الهجوم: محمد شريف

شاهد أيضاً

بطلب من أحمد سامي وبموافقة الخطيب| فرج عامر “يحسم” صفقة قوية من الأهلي مبكراً

يخطط فريق سموحة برئاسة فرج عامر لحسم صفقة قوية من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات …