fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بدون بدائل.. موسيماني يضع القوة الضاربة في وجه المدفع أمام الرجاء المغربي

وضع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي القوة الضاربة للاعبي الفريق الكروي الأول في وجه المدفع، وذلك في المباراة النارية المقررة مساء غد أمام الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويتطلع الجنوب إفريقي إلى التواجد المؤثر للاعبين على كافة الأصعدة، وأن يكونوا على قدر عالي من الإجادة والتميز وذلك في المباراة التي سوف تنطلق في العاشرة مساء على ملعب ستاد السلام.

 

واستقر موسيماني على صحبة الجهاز المعاون، الاعتماد على اللاعبين المميزين للغاية، على الصعيد الفني والبدني، والذين سوف يشكلون خطراً كبيراً على دفاعات نادي الرجاء المغربي صاحب الأداء المميز والقوي.

 

ويطمح الرجاء في إطاحة النادي الأهلي من المشوار الإفريقي، والاستمرار والوصول إلى نصف النهائي، بينما عقد لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء العزم على التواجد في المباراة النهائية والوصول إلى الكأس الثالث على التوالي.

 

إقرأ أيضاً:

عكس ما يقال.. الأهلي يفاجيء نجم الفريق بشأن مستقبله في الصفوف

 

وحصل النادي الأهلي على الكأس التاسعة العنيدة على حساب نادي الزمالك في مباراة القرن، بينما أطاح الفريق الأحمر بكايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعت الطرفين في النسخة المنصرمة.

 

ويريد الرجاء المغربي أن يحقق البطولة ويجهز نفسه بكل قوة لمباراة الفريق الأحمر وحامل اللقب والمقررة مساء الغد.

 

ويرى موسيماني أن الاعتماد على بيرسي تاو بجانب محمد شريف سوف يزيد من صقل الفريق على الصعيد الهجومي، وسوف يجعل الفريق الخصم يعاني، خاصة أنه يريد الخروج من المباراة الأولى بالفوز لا محالة على الضيوف قبل مواجهتهم على أرضهم الجمعة المقبل.

 

ويريد موسيماني أن يعتمد على الهجوم المتتالي وحصار الفريق الخصم في نصف ملعبه من أجل الانطلاق في كافة الجوانب على كافة الأصعدة، وطرح اللاعبين المميزين في الميدان بدون الاعتماد على نظرية البدائل الجاهزة على دكة البدلاء.

 

ويكثف موسيماني من تعليماته الهجومية لعمرو السولية والأجنحة من أجل الاستفاقة الشديدة للاعبين على كافة الأصعدة التي من خلالها ينطلق الفريق في كل الاتجاهات لتنفيذ الخطة الهجومية للمدير الفني والجهاز المعاون.

 

يذكر أن موسيماني يفكر في الاعتماد على عبدالقادر بشكل أساسي في الصفوف من أجل سرعة الحركة وصناعة اللعب، وأن يبقي “قفشة” على دكة البدلاء خلال الفترة الجارية من أجل أن يكون بديلاً في المواقف الحرجة.

شاهد أيضاً

طائرة الأهلي تضرب بطل تونس وتحصد اللقب القاري رقم 16 وتتأهل إلى كأس العالم

رفع فريق الطائرة رجال بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه الإسباني فيرناندو مونزو عدد ألقابه في …