fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

أول رد فعل من موهوب الأهلي بعد موقف موسيماني الغريب معه

اتخذ موهوب النادي الأهلي رد فعل غريب على جماهير القلعة الحمراء، وذلك رداً على مواقف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي معه خلال الفترة المؤخرة، وعدم الاعتماد على جهوده بشكل أساسي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن حسام حسن وصف مواقف موسيماني الفترة المؤخرة بـ”الغريبة”، خاصة بعد حالة التجاهل التام التي يعاني منها اللاعب صاحب الأداء المميز.

واستبعد موسيماني مهاجم النادي الأهلي من التواجد في الصفوف الحمراء أو خوض المباريات بشكل أساسي، وذلك بسبب عدم القناعات الفنية بمستوى اللاعب مؤخراً.

وكان حسام حسن ينوي عدم الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، أملاً في الحصول على الفرصة، ولكنه ضاق ذرعاً بما يحدث معه مؤخراً، وقرر تغيير صورة البروفايل الخاصة به على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

يذكر أن حسام حسن يعاني من عدم الحصول على الفرصة في الصفوف الحمراء بشكل أساسي، ويرغب في أن يكون أحد الأسلحة الهجومية والأساسية للتعبير عن نفسه بشكل جيد.

إقرأ أيضاً:

الخطيب يتخذ قراراً جديداً بشأن محمد الشناوي مع الأهلي.. تابع التفاصيل

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …

تعليق واحد

  1. والله الخطيب سبب هذه المهازل .معطى هذا المدرب أكبر من حجمه .مع انه ليس مدرب عبقرى ولكنه مدرب محظوظ فقط بدون اى مقومات فنيه. هذا المدرب أهدر الكثير من أموال النادى .بواليا وبادجى و واجاى فلوس الانجولى ميكسونى .تاو حسام حسن .احسب يا خطيب