الثلاثاء , 28 يونيو 2022

عاجل.. الزمالك يفتعل أزمة كبرى ويرفض خوض لقاء القمة

افتعل مجلس إدارة نادي الزمالك أزمة كبرى، ورفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي، والمقررة مساء غد في إطار فعاليات الدوري العام.

ويريد نادي الزمالك أن تكون المباراة على ملعب ستاد القاهرة بدلاً من ملعب السلام لأسباب غير معلنة، بينما يسعى اتحاد الكرة لاتخاذ كافة التدابير التي من شأنها حماية اللقاء من التأجيل أو أية أمور خارجة عن النطاق الصحيح.

واستنكر النادي الأهلي هذه الأمور بجانب الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك وفقاً لمصدر مقرب من مجلس الأهلي، بعدما علم بهذا القرار الغريب الذي يأتي قبل المباراة بساعات قليلة.

ونفذت تذاكر مباراة الأهلي والزمالك والمقررة على ملعب ستاد السلام، وذلك في إطار الحضور الجماهيري المتوقع في اللقاء الكبير الذي سوف يجمع القطبين.

إقرأ أيضاً:

ثنائي الزمالك صداع في رأس قمصان قبل القمة.. والأهلي يرد بغير المتوقعين

يحتل الزمالك صدارة جدول الدوري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة جمعها من 17 مباراة، وله مباريات مؤجلة لم يخوضها حتى الآن.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره غزل المحلة يوم الأربعاء المقبل في تمام التاسعة والنصف مساء، بالإضافة إلى مباراة نادي بيراميدز في الكأس القديم يوم الأحد المقبل.

ولا يريد اتحاد الكرة وما تبقى منه حتى الآن من اتخاذ أية إجراءات خاصة أن ما يسعى الزمالك له هو تشتيت لانتباه الخصم بدون داعي بعدما طالب بأن تقام المباراة على ملعب ستاد القاهرة.

ويرغب النادي الأهلي إلى فرض التركيز الشديد على اللاعبين في المعسكر المغلق وابعاد عنهم أي من هذه الأخبار التي تجعل اللاعبين بعيداً عن التركيز المنشود قبل المباراة المهمة التي يقودها الكابتن سامي قمصان.

وحقق النادي الأهلي الفوز في المباراة الماضية على الشرقية للدخان برباعية مقابل هدف وحيد، وسط استفاقة كبيرة للغاية على كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً

عاجل| غياب نجم وسط الأهلي عن مواجهة سموحة في الدوري

تلقى سامي قمصان المدير الفني المؤقت في صفوف النادي الأهلي، ضربة موجعة في الساعات الماضية …