fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

العروض تطارد أحدث وجوه الأهلي واقتراب رحيله عن صفوف الفريق

أصبح لاعب النادي الأهلي على رادار الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بعيداً عن الصفوف، إثر تجاهل الجهاز الفني السابق والحالي لإشراكه في المباريات خلال الفترة الماضية.

ويسعى لويس ميكيسوني موزمبيقي الجنسية ولاعب سيمبا التنزاني السابق الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، عبر البيع النهائي أو الإعارة لفترة وجيزة عن الصفوف.

ويرغب نادي سيمبا التنزاني “فريقه السابق” في استعادة جهوده خلال الفترة الجارية، خاصة أنه يريد في الحصول عليه، تحت شعار أن الفريق يتطلع إلى الحصول على ابنه بعد عدم تقديره في النادي الأهلي.

وشارك ميكيسوني مع النادي الأهلي في ق 18 مباراة، واحرز 3 أهداف فقط في مسيرته مع الفريق، بينما لم يحصل على المشاركة الجيدة في الصفوف أو الفرصة الكبرى التي كان ينتظرها في وقت سابق.

وسعى المدير الفني السابق للنادي الأهلي إلى وضع اللاعب بشكل جيد على رأس اللاعبين المقرر أن يحصل الفريق عليهم في الانتقالات الماضية وهو ما حدث بالفعل بعد تألقه اللافت للأنظار أمام الأهلي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويمتلك ميكيسوني عرضاً آخر من إحدى الأندية الأفريقية، ومازال يتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يحقق أعلى عائد من جراء بيع اللاعب بعد تكبد مليون دولار نظير الحصول عليه بشكل نهائي من فريقه السابق.

إقرأ أيضاً:

خطة عاجلة من الأهلي لمنع تكرار ما حدث أمام القمة وإنذار أخير لهؤلاء

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …