fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

13 مليون في الموسم + بند إعلانات.. كيف يخطط الأهلي لحسم صفقة الموسم؟

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي عن اخر التطورات بخصوص مفاوضات التعاقد مع أحد الصفقات القوية لضمه خلال الميركاتو الشتوي المقبل لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الحالي

ويأمل النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب أحمد فتوح قائد نادي الزمالك خلال الشتاء المقبل خاصًة بعد معاقبته من القلعة البيضاء بالتجميد لمدة شهرًا مع خصم 25% من قيمة عقده.

وعلم”أهلي نيوز” أن مسئولو النادي الأهلي كثفوا مفاوضات قوية مع اللاعب في الساعات الماضية لضمه سواء في الشتاء أو الصيف المقبلين خاصًة أن عقده سينتهي مع فريق الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

ستيفن جيرارد يقطع طريق أحمد فتوح إلى الأهلي المصري

وتقدم الأهلي بعرض قوي إلى أحمد فتوح للظفر بخدماته مقابل 13 مليون جنيه راتبًا سنويًا بالإضافة إلى قيمة الإعلانات كاملة التي سيقوم عبر رعاة القلعة الحمراء من أجل إقناعه بإرتداء القميص القاهري.

وفي ذات السياق كشف خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، عن مفاجأة تقرب أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي دون عوائق.

وأوضح الغندور في تصريحات تلفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، أن أحمد فتوح لن يجدد عقده مع نادي الزمالك بشكل نهائي، حيث أشار إلى أنه يرغب في خوض تجربة جديدة خارج القلعة البيضاء.

وأكد الغندور أن فتوح سوف ينتقل إلى صفوف النادي الأهلي في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أنه يحبه ويتمنى له التوفيق والظهور بشكل مميز.

الوطن سبورت | خالد الغندور: أحمد فتوح لاعبا للأهلي في الموسم المقبل

وتابع: “الجميع في نادي الزمالك يحب الثنائي فتوح ومحمد صبحي، ويتمنى له الظهور بشكل دائم في أفضل مستوى، ولكن ما حدث شيء عادي وطبيعي يحصل، ولكن الخطأ له حدود”.

وأوضح أن صبحي حارس مرمى الزمالك ارتكب الكثير من الأخطاء خلال مشاركاته مع القلعة البيضاء، في جميع المسابقات، وذلك بسبب ما يحدث خارج الملعب.

فيما أشاد الغندور بحارس مرمى الزمالك، مؤكدًا أنه يملك إمكانيات كبيرة للغاية، إلا أن الالتزام هو أساس كل شيء، وبالدليل محمد صلاح نجم ليفربول وما وصل إليه بسبب التزامه واحترافيته.

يتم التصفح الآن..

صفقة من داخل الوداد.. تقارير مغربية: مارسيل كولر يرغب في ضم يحيى عطية الله

الأهلي وميدياما الغاني.. شوبير يكشف موقف السولية وطاهر ومعلول

هل أحمد عاطف؟.. شوبير يثير الجدل بشأن اهتمام الأهلي بضم نجم فيوتشر

أحمد شوبير: كولر غاضب بشدة من تصرف إمام عاشور وقرر دعم قرار فيتوريا

في الصفقة المدوية.. أحمد شوبير “يزعج” جماهير الأهلي

كولر يتأخذ قرار صارم داخل الأهلي ويبلغ لجنة التخطيط بتحرك مثير قبل فترة الانتقالات

كولر يوجه ضربة قاسية إلى جماهير الزمالك بمشاركة إمام عاشور

الضغط مستمر.. نجم الزمالك ينصح حسين لبيب ببيع أحمد فتوح إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات

كولر يطرد نجم الأهلي ويقرر عدم مشاركته في المباريات لهذا السبب العجيب!!

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …