fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بنسبة 100%.. الأهلي يعلن عن التعاقد مع الرباعي خلال لحظات

يكشف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب عن صفقات الأهلي الجديدة، التي تمكنت الإدارة الحمراء بالاتفاق مع لجنة التخطيط على حسمها خلال الساعات القليلة الماضية.

وبنسبة 100%، سوف يعلن مجلس الأهلي عن ضم 4 صفقات من العيار الثقيل خلال الساعات المقبلة وذلك على النحو التالي:

يعتبر شادي حسين مهاجم وجناح فريق سيراميكا كليوباترا على رأس الصفقات التي حسمها النادي الأهلي مبكرا في الفترة الماضية وذلك من أجل تدعيم الفريق في الموسم المقبل، في حين حصل فريق سيراميكا كيلوباترا على خدمات أحمد ياسر ريان.


الصفقة الثانية التي حسمها النادي الأهلي هي الحصول على خدمات البرازيلي بورنو سافيو من الدوري البوليفي وذلك بعد حسم جميع الاتفاقات المالية والتعاقداية مع فريقه، حيث ستصل قيمة الصفقة إلى مليون دولار، ويجيد النجم البرازيلي اللعب بين الجناح ومركز المهاجم.

شاهد ايضا..

وشك حلو يا كولر..كل ما تريد معرفته عن معسكر الأهلي الخارجي

ماذا طلب مارسيل كولر من إدارة الأهلي بعد الساعات الأولى من التعاقد؟.. [قرار مستحيل الآن]

بعد انتقاله إلى الزمالك.. لماذا تعمد الأهلي خسارة صفقة محمد صبحي؟

نكشف قرار الخطيب النهائي.. هل يعمل محمود فايز مع مارسيل كولر؟

بعد ضم برونو سافيو.. بيرسي تاو يزيد من جراح الأهلي

شوبير يعلن عن صفقة الأهلي الأجنبية الثانية.. ويكشف سر تعثر انتقال محمد صبحي للقلعة الحمراء

شادي عيسى: فايلر كلمة السر في لقطة مارسيل كولر على أرضية التتش


وبمقابل 50 ألف دولار تمكن النادي الأهلي، من قطع إعارة محمد مغربي مدافعه المعار لصفوف تيبليتسه التشيكي، ويضع جهاز الكرة في القلعة الحمراء آمال كبيرة على اللاعب وذلك من أجل تعزيز قوة الخط الخلفي بعد تعثر ضم أسامة جلال من صفوف بيراميدز، وخاصة أن محمد مغربي كان قد تألق في كأس الرابطة.


رابع الصفقات التي حسمها النادي الأهلي، هي الحصول على خدمات مصطفى سعد ميسي من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا لتدعيم مركز الجناح الأيمن، بعد اقتراب إدارة الأهلي وسيراميكا من الاتفاق على الصفقات التبادلية.


وكان جهاز الكرة في النادي الأهلي، قد تراجع عن خطوة ضم محمد صبحي من صفوف فريق فاركو، بسبب أزمة القيد وتألق مصطفى شوبير وعلي لطفي، وتراجع الأهلي ايضا عن ضم محمد رضا بوبو من صفوف فريق فيوتشر إف سي وذلك بسبب المطالب التعجيزية التي فرضتها إدارة لاعب الوسط.

شاهد أيضاً

كيف علق الإعلامي محمد شبانة على تعاقد النادي الأهلي مع شركة كوكاكولا؟.. تصريحات قوية

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود بركان غضب كبير من قبل الجماهير الحمراء، على مجلس إدارة …