fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

ليس لرد الصفعة.. الأهلي يكشف حقيقة المفاوضات مع نجم الزمالك

كشف مصدر وثيق الصلة من نادي الأهلي ما تردد بشأن حقيقة مفاوضات الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مع نجم الزمالك السابق محمد إبراهيم ولاعب سيراميكا كليوباترا الحالي.

وتعاقد الصاعد حديثاً للدوري العام مع إبراهيم الموسم الماضي، ليقدم أفضل أعوامه على الإطلاق، ويستفيق بعد تجربة احتراف خارجية قصيرة عاد فيها إلى الزمالك دون أية مشاركات.

وكان محمد إبراهيم قريباً من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في وقت سابق، وذلك بعد إيمان السويسري رينيه فايلر المدير الفني الأسبق بإمكانيات وقدرات اللاعب صاحب الموهبة الطاغية في الصفوف.

ويستهدف النادي الأهلي إلى قطع الشك باليقين في هذه الصفقة، حيث كشف المصدر، عن عدم وجود أية مفاوضات جارية مع اللاعب خلال الفترة الحالية، وأن كل ما يثار شائعات لا أساس لها من الصحة.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي كان مهتماً بالتعاقد مع إبراهيم في وقت سابق، ولكنه أصبح الآن غير مهتم بتواجده، خاصة بعد سيطرة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على كافة الصفقات الجديدة، وترشيحه أكثر من وجه جديد أجنبي لضمه في الفريق.

إقرأ أيضاً:

كولر يمضي على طريقة موسيماني.. أول طلبات المدير الفني الرسمية للإدارة

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …

تعليق واحد

  1. إدارة متخاذلة ومترددة ولجنة تخبيط ضعيفة ومنظرة على الفاضى وماشيين بمبدأ على ما تتكحل العمشا يكون السوق خرب دول تفكيرهم عجالى وبهيمي محمد ابراهيم ومصطفى فتحي ومصطفى شلبى وزيزو والونش وكل النجوم كانوا امامكم يا زلنطحية ولكن العنطزة الكدابة والغباء دوا هم اللى ضيعوا على الأهلى صفقات كانت ستفرق مع الخصوم ابارهيم عادل علاء ميهوب أشار إليه وأوصى بضمه ولكن لجنة الهباب والخراب رفضت دول لازم يترموا بره النادي مين محسن صالح مدرب ضعيف ومن بورحزين وزكرتوا لعب للزريبة واحنا لانثق فى اى لجنة لا يوجد بها علاء ميهوب ولا زيزو ولا الشيخ طه طهروا النادي من هؤلاء الفاشلين