fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الإجراءات الـ3 من حسين الشحات.. كيف هدد إدارة الأهلي حال عدم التجديد؟

اشتعلت أزمة في الأيام الماضية داخل أسوار النادي الأهلي من قبل أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بسبب اقتراب نهاية عقده مع الفريق في الفترة المقبلة.

وطالب اللاعب حسين الشحات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من مسؤولي الأحمر بسرعة حسم تجديد تعاقده خلال المرحلة المقبلة.

وينتهي عقد حسين الشحات مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادِ يرغب في الإنضمام له بداية من فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

وعلم “أهلي نيوز” أن هناك قلق داخل النادي الأهلي بخصوص نهاية عقد حسين الشحات في الموسم الحالي وذهابه إلى أحد الأندية المنافسة في الموسم المقبل.

الوطن سبورت | حسين الشحات معروض على بيراميدز «خاص»

وشهدت الأيام الماضية تداول نشطاء السوشيال ميديا صورة لحسين الشحات رفقة هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز الأمر الذي ربط نجم النادي الأهلي من التوقيع للفريق السماوي مستغلا اقتراب نهاية عقده مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الحالي.

وكان هناك تقارير قد زعمت في وقت سابق عن رغبة نادي بيراميدز في التعاقد مع نجم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تطورات نارية بشأن مستقبل حسين الشحات مع الأهلي

وتحدث حسين الشحات مع إدارة النادي الأهلي في الفترة الماضية حول تلقيه عدداً من العروض الخليجية على رأسها من الدوري الإماراتي والسعودي للرحيل عن أسوار القلعة الحمراء وذلك في حال عدم تجديد عقده.

ويتخوف مجلس إدارة النادي الأهلي من من هجوم الجماهر حال رحيل حسين الشحات بعدما التعاقد معه من نادي العين الإماراتي بقيمة 5 ملايين يورو ورحيله بشكل مجاني حيث يرفض مسؤولي الفريق الأحمر بشكل قاطع الاستغناء عن حسين الشحات في الوقت الحالي دون مقابل مادي مناسب.

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي| تعديلات ذهبية في تشكيل مارسيل كولر لحسم التأهل “دخول الثنائي”

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على إجراء مجموعة من التعديلات في …