fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

+18 جماهير الأهلي تهاجم اللاعبين ورسالة قوية لحسام غالي

وجهت جماهير النادي الأهلي، رسالة عنيفة وقوية، إلى اللاعبين، بجانب حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وذلك قبل انطلاق مباراة الأهلي وفاركو، المقامة حاليا، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دوري الممتاز.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هذه المواجهة تحت شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، من أجل مواصلة الزحف نحو القمة، وانتظار سقوط الزمالك خلال المباريات، لاسيما أن الفريق الأحمر يحتاج الي تعادل الزمالك خلال لقاء، وخسارة في لقاء وحيد اخر، من أجل التساوي في عدد النقاط.

وشهدت مدرجات ستاد الأهلي وي السلام، رسائل قاسية من جماهير الأهلي للاعبين، وذلك بعد التعادل الاخير أمام المقاولون العرب، وفقدان صراع المنافسة علي لقب الدوري الممتاز.

وجاءت هتافات جماهير الأهلي، داخل ستاد الأهلي وي السلام، قبل انطلاق مباراة الفريق الأحمر ونظيره فاركو كالتالي:-

‏زياد يا طارق قول للناشئين يطلعوا رجالة مش زي التانيين 

‏صلاح محسن وأفشة على الأفراح أطلع و أتمشى 

‏حسام حسن وياسر إبراهيم على الأفراح سيبوا التمرين 

‏ياله يا غالي أمشي خد عبد الصادق وأمشي 

‏فاكرين مش ناسيين غالي في التمرين

 

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مواجهة فاركو، في المباراة التي ستجمعهما، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهدت تشكيل الاهلي تغيرات بالجملة، في ظل الغيابات التي تطارد الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، بجانب الإصابات العديدة التي تفشت داخل الفريق.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي :- 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول

خط الوسط: رامي ربيعة – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة

خط الهجوم : لويس ميكيسوني – زياد طارق – حسام حسن.

اجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بكامل هيئته عصر أمس الثلاثاء، بمقر النادي بالجزيرة، في حضور شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة السيد ياسين منصور، ونائبه المهندس مصطفى مراد فهمي، والكابتن علاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة، وعمرو شاهين المدير التنفيذي للشركة.

وعقب الاجتماع وافق المجلس على تفويض الكابتن محمود الخطيب، ممثلًا عن الجمعية العمومية للشركة ومجلس إدارة الأهلي، في التنسيق الكامل مع الشركة لكل ما يتعلق بجوانب إدارة نشاط كرة القدم بالنادي.

واستعرض المجلس السياسات الجديدة التي تتبعها شركة الأهلي لكرة القدم بخصوص تسويق وبيع حقوق الرعاية والبث التلفزيوني، وكذلك آليات التعاقد مع إحدى كبريات الشركات العالمية الموردة للملابس الرياضية للفريق الأول لكرة القدم، ورسوم التراخيص الخاصة لهذه الملابس باستخدام العلامة التجارية للفريق.

شاهد أيضاً

تحرك عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ونجم عربي يُثير القلق

كشف الإعلامي محمد الليثي أن إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بدأت التواصل مع الجهات …