fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

+18.. جماهير الأهلي تهاجم محمد مجدي قفشة وتوجه رسالة نارية له (فيديو)

وجهة جماهير النادي الأهلي، العديد من الرسائل النارية، إلى اللاعبين، من اجل الحفاظ على لقب الدوري الممتاز، وذلك على هامش مباراة فاركو، والمقامة حاليًا على ستاد برج العرب بالإسكندرية، لاسيما ان الفريق الأحمر يرغب في العودة من جديد إلى التتويج بلقب الدوري الممتاز الغائب عن خزينة القلعة الحمراء منذ أخر موسمين.

ووجهت جماهير النادي الأهلي، العديد من الرسائل إلى محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك بعد دخوله في صدام مع الجماهير خلال الفترة الحالية، حيث رددت الجماهير بعد الهتافات، مجدي يا قفشة متستهبلش جمهور الأهلي مبيتهددش، اللي يفتح بوقو جمهور الأهلي يدقه.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 1-1 مع فاركو، في الشوط الأول للمباراة التي تقام في الخامسة من مساء اليوم على استاد الجيش ببرج العرب، ‏ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وسيطر الأهلي على الشوط الأول بفضل الضغط المتقدم على المنافس، الذي اعتمد على دفاع المنطقة مع بعض المناوشات الهجومية التي لم يكن لها أي تأثير، حتى ترجم الأهلي سيطرته بالهدف الأول الذي فتح المباراة.

وتقدم الأهلي في الدقيقة 30 بهدف أحمد عبد القادر من تمريرة علي معلول السحرية وتعادل أحمد شريف للمنافس في الدقيقة 36.

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي ‏يخوض مباراة فاركو التي تنطلق في الخامسة مساء اليوم على استاد الجيش ببرج العرب، ‏ضمن منافسات الجولة الثامنة في بطولة الدوري المصري الممتاز.‏

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏

خط الدفاع: ياسر إبراهيم ومحمود متولي وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية وأحمد عبدالقادر، وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة، وكريم فؤاد.

خط الهجوم: برونو سافيو.

ويجلس على دكة البدلاء: رامي ربيعة وحمدي فتحي ومحمد شريف، وحسين الشحات وعلي لطفي، ‏وحسام حسن وأكرم توفيق، ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا.‏

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر التعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا.. ويوضح طريقة اللعب بالإياب

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه راضي عن …