fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

+18 رسائل نارية من جماهير الأهلي إلى محمود الخطيب بعد التعادل مع سيراميكا كليوباترا.. ماذا قالوا؟

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 1/1 مع سيراميكا كليوباترا في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة في الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري، حيث بهذا التعادل يرفع الأهلي رصيده للنقطة 24، ويرتفع رصيد سيراميكا إلى النقطة 12.

ووجهت جماهير النادي الأهلي اللوم على مجلس الإدارة بسبب عدم تعاقده مع صفقات جديد، في ظل فقدان لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء الثقة، ومواصلة نزيف النقاط في العديد من المباريات، حيث ترغب الجماهير في تحقيق لقب الدوري الممتاز، والذي يغيب شمسه عن النادي الأهلي، منذ أخر موسمين.

وهتفت الجماهير في مدرجات استاد القاهرة الدولي عقب صافرة نهاية المباراة بثلاث عبارات حملت رسائل حازمة وتحذير لمجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حيث قالت الجماهير: «يا خطيب اسمعنا.. النادي الأهلي بتاعنا.. ورددت أيضًا: صالح قالها والكل يطيع النادي الأهلي فوق الجميع، وكذلك عبارة موجهة للرئيس السابق حسن حمدي الصديق المقرب من الخطيب: يا حسن حمدي قول للخطيب جمهور الأهلي أحسن لعيب».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة بيراميدز، في المباراة المقبلة، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مصالحة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة اليوم، بجانب معالجة العقم التهديفي الذي ضرب الفريق الأحمر مؤخرًا.

ويواجه الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز، في المباراة التي ستجمعهما في الساعة السابعة مساء يوم الأثنين المقبل، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

النداء الآخير من محمد الشناوي قبل موقعة الترجي.. وجديد أفشة وياسر إبراهيم

ينتظر النادي الاهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر العديد من التحديات الصعبة والهامة في الفترة …