fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

+ 18.. فضيحة أخلاقية داخل الإسماعيلي واتجاه لفسخ التعاقد مع اللاعب.. تفاصيل مثيرة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تحت قيادة الاسباني جاريدو، تدريبات الفريق، استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي يأمل فيها الدراويش لحصد الثلاث نقاط، وتحقيق الانتصار، وذلك لمصالحة الجماهير الصفراء، بعد النتائج الغير جيده التي حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وتردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية والإعلامية التي أشارت إلى وجود، حالة من عدم الانضباط داخل الفريق الأصفر، حيث شهدت الأيام الأخيرة، وجود شي غير أخلاقي داخل القلعة الصفراء، والتي على إثرها تم استبعاد اللاعب الذي فعل هذا الشئ من قائمة الفريق خلال مواجهة سموحة الماضية، والتي خسرها الفريق الأصفر بهدف دون رد.

وطالبت الجماهير الصفراء داخل شوارع الإسماعيلية بضرورة فسخ التعاقد مع هذا اللاعب، لاسيما أنه قام بعمل غير أخلاقي داخل النادي، حيث شهد الساعات الماضية، انعقاد دائم لمجلس الإسماعيلي، لمعرفة الطريقة التي سيتم توجيه الشكر بها إلى اللاعب بعد الفعل الفاضح الذي قام به داخل النادي.

وتواجد أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مع أحد الفتيات في موضع غير جيد أخلاقيا، قبل مواجهة سموحة داخل النادي، وهو ما شهد غضب كبير جدا من جانب مسؤولو الدراويش، وطالبت الجماهير سرعة إنهاء التعاقد مع اللاعب، بجانب توجيه الشكر له، حيث أصدر في حقه قرار تأديبي فني بالاسبتعاد من قائمة الفريق الأصفر.

واستقرت لجنة الانضباط باتحاد الكرة، برئاسة المستشار محمد عبده صالح، على القرار النهائي بشأن أزمة النادى الإسماعيلي المتداولة منذ فترة بسبب إبراهيم حسن لاعب النجوم السابق الذى باعه الإسماعيلي للزمالك، لاسيما أن هناك العديد من الأحكام التي صدرت في حق مسؤولو القلعة الصفراء، بجانب وجود العديد من العقوبات التي ستصدر في حق النادي.

وقررت لجنة الانضباط منح النادي الإسماعيلي مهلة حتى أول يناير المقبل لسداد 28 مليون جنيه لنادى نجوم المستقبل، حيث أنه في حالة عدم السداد سيلعب خارج ملعبه ٥ مباريات بدون جمهور، بجانب عدم تقيد أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …