fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

2 مليون دولار وإلا الرحيل.. نجم الأهلي يخطر الإدارة بعرضه النهائي

أخطر نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، الإدارة بالعرض النهائي الذي يريد الحصول عليه في الصفوف الحمراء، قبل اتخاذ قرار الرحيل بشكل فوري، خاصة أنه يمتلك عرضاً مغرياً من الخليج.

وأبلغ التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، إدارة القلعة الحمراء، بالقرار الأخير للعرض الذي حصل عليه من الخارج، وأنه يسعى إلى التجديد لمدة موسمين في النادي الأهلي بنفس القيمة المادية التي حصل عليها من الخارج.

إقرأ أيضاً:

نجم جنوب إفريقيا يقول الكلمة الأخيرة في الرحيل إلى الأهلي بشكل نهائي

بالأسماء.. تقرير روي فيتوريا يوصي حسام حسن باستبعاد ثنائي الأهلي وهؤلاء من منتخب مصر للأبد

”خطيرة”.. شباب بلوزداد في ورطة قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

حسم موقف بيرسي تاو في الأهلي خلال ساعات.. تابع التفاصيل

الخطيب يجري اجتماعاً حاسماً مع كولر بحضور وليد سليمان لأسباب فنية مفاجئة

غيابات جديدة وصادمة تضرب الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري

تطورات إصابة وسام أبو علي داخل الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد

قرار عاجل داخل اتحاد الكرة بشأن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. السر حسام حسن

ويريد النادي الأهلي التجديد لمعلول لمدة موسم واحدة بمقابل يصل إلى مليون ونصف دولار، ولكن اللاعب يتطلع إلى التجديد موسمين والحصول على نفس القيمة المالية الخارجية وهي 2 مليون دولار في الموسم.

ويتجه النادي الأهلي إلى عدم الموافقة على العرض الذي يطالب به معلول، خاصة أن اللاعب أصبح كبيراً في السن، وقد يكون الموسم المقبل هو الأخير له مع النادي الأهلي، قبل طرح عليه منصب إداري في الصفوف.

ويرى معلول أن لديه إمكانية على العطاء، ومواصلة اللعب خلال الفترة المقبلة لمدة سنوات، خاصة بعد امتلاكه العديد من العروض الخليجية الجادة والقوية من أجل التواجد في صفوف الأندية.

وتم منح معلول عرضاً قطرياً يبلغ 2 مليون دولار في الموسم على مدار موسمين، وهي نفس القيمة التي يتطلع إلى الحصول عليها في الصفوف الحمراء.

وقد يضطر النادي الأهلي إلى التفاوض مع اللاعب مرة أخرى، من أجل منح الفريق فرصة وإدارة التعاقدات القرار من أجل البحث عن ظهير أيسر جديد بمواصفات قوية، ليكون معاوناً لكريم الدبيس.

ويؤدي الدبيس بشكل متميز في المشاركات التي كان يتواجد فيها قبل ذلك أثناء إصابة معلول او إنضمامه إلى المنتخب التونسي الأول لكرة القدم في المناسبات الدولية التي شارك فيها مع منتخب بلاده.

شاهد أيضاً

عاجل.. موقف جديد للثنائي المحترف من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي

اتخذ الثنائي المحترف موقف جديد ورهيب من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد ترحيب …