fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

“2 × 1”.. حل جديد من الأهلي للتعاقد مع الجوكر بفرمان كولر

مازال النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يبحث عن العديد من الحلول لإستعادة أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء المٌعارين في الفترة الماضية من أجل تدعيم صفوف الفريق القاهري في الموسم الحالي ومواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

وعلم”أهلي نيوز” أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تدرس حل جديد من أجل عودة اللاعب كريم نيدفيد المٌعار إلى صفوف الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر وذلك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر بالموسم الجاري.

وعقد الخطيب جلسة مع أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي بالإضافة لرئيس شركة الكرة بالنادي عدلي القيعي لإيجاد سيناريو استعادة كريم نيدفيد من فيوتشر وقطع إعارته وجاء من ضمن اقتراحات الثلاثي عرض اللاعب محمد محمود على صفوف الفريق الأحمر والأسود مقابل عودة نجم الشياطين الحمر المٌعار في الشتاء القادم.

ويستغل مسؤلو النادي الأهلي رغبة نادي فيوتشر الكبيرة في التعاقد مع بعض من لاعبي النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي المقبل بعد خروجهم من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر ويأتي على رأسهم زياد طارق ومحمد محمود واستبدالهم بعودة نيدفيد.

ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الضوء الأخضر لإدارة النادي بعودة كريم نيدفيد بعدما نال إعجاب السويسري بشدة في الفترة الأخيرة وقدرته الكبيرة على صناعة الفارق مع فريقه الحالي فيوتشر تحت قيادة علي ماهر.

ومن جهة أخرى أخطر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب برغبته في تدعيم عدد من المراكز داخل الفريق القاهري يأتي أبرزها الجناح الأيسر والمهاجم الصريح وصانع ألعاب.

وارتبط في الفترة الماضية عدد كبير من اللاعبين بالقلعة الحمراء في وقت سابق نجم نادي كاراساكي الياباني مارسينيهو دا سيلفا إلى جانب أيضاً مروان عطية نجم فريق الاتحاد السكندري.

وعلى سياق اخر نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق فوزاً مثيراً على نظيره نادي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد النادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي غزل المحلة على ملعب الأخير المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المحلي.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 4 مارس 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …