الأحد , 26 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

3 أخبار سارة من داخل الاهلي قبل لقاء كايزر تشيفز.. وموسيماني يراهن على هؤلاء

بجدية شديدة يستعد النادي الأهلي لخوض المواجهة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز يو السبت المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ويطمح النادي الأهلي في تحقيق الفوز وذلك من أجل حصد اللقب القاري للمرة العاشرة في تاريخه.

ويبقى هناك العديد من الأنباء السارة داخل صفوف القلعة الحمراء قبل خوض المواجهة الصعبة والهامة المقبلة أمام فريق كايزر تشيفز.

علم “أهلي نيوز” العديد من التفاصيل والأمور الفنية من داخل صفوف الفريق قبل المواجهة الصعبة والمرتقبة.

-تعديل تكتيكي في المواجهات الأفريقية خارج الديار

وهناك استقرار من جانب الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بطريقة 4/2/3/1 خاصة في ظل ظهور الفريق بشكل جيد بهذه الطريقة خلال المواجهات الآخيرة بمسابقة الدوري الممتاز، وايضا من أجل اظهار شخصية القلعة الحمراء من الدقيقة الأولى من خلال القيام بالضغط الهجومي على المنافس.

ورغم اتجاه موسيماني خلال المواجهات الأفريقية للعب بـ3 عناصر في خط الوسط، ولكن الأقرب هو التراجع عن هذه الطريقة والاعتماد على جناحين وصانع ألعاب ورأس حربة وثنائي في خط الوسط.

-استغلال أنياب الأهلي في الضغط

يخطط الجهاز الفني للنادي الأهلي،  للضغط الهجومي القوي على فريق كايزر تشيفز وذلك من خلال استغلال سرعات ومهارة كلا من محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وحسين الشحات وعلي معلول وطاهر محمد طاهر.

-نضوج وخبرات نجوم الأهلي

كما يضع بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، آمال كبيرة على خبرات لاعبي القلعة الحمراء بعد أن نضج الفريق واللاعبين بشكل كبير، بعد خوض العديد من التحديات الصعبة على مدار الفترة الماضية، ولذلك تسيطر على الفريق حالة من التفاؤل والثقة ولكن بحذر شديد قبل المواجهة المرتقبة، حيث يثق بيتسو موسيماني في قدرات اللاعبين بعد الخبرات الكبيرة التي حصل عليها عناصر الجيل الحالي بعد خوض مونديال كأس العالم للأندية في قطر وايضا كأس السوبر الأفريقي، بالإضافة إلى تخطي مواجهات صعبة في النسخة الحالية في دوري أبطال أفريقيا بحجم صن داونز الجنوب أفريقي والترجي التونسي .

ويمتلك النادي الأهلي عنصر الخبرة الذي يجعله يتفوق في الوقت الحالي على أي فريق في القارة الأفريقية، ومن المؤكد أن يساعد ذلك الفريق الأحمر بشكل كبير في المواجهة الحاسمة المقبلة، حال احترام المنافس وعدم الاستهانة به والتركيز بشدة خلال الـ90 دقيقة.

يذكر أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني قد قرر اصطحاب جميع اللاعبين لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب وذلك باستثناء الثنائي أحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر، حيث تم الاستقرار على تواجد الثنائي مع المنتخب الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب.

شاهد أيضاً

موسيماني يبلغ الخطيب برغبته في ضم الثنائي ومصير صفقة باهر.. واقتراح في منصب المدرب العام

يخطط الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للنادي الأهلي، لطلب صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *