fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

3 إدارت يتفاوض معها الأهلي الآن لحسم صفقاته الشتوية.. تعرف عليهم

يتفاوض الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مع 3 إدارات لحسم الصفقات الشتوية خلال الفترة المقبلة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المميزين من جانب أكثر من نادي في الفريق.

ومن المقرر أن يدخل النادي الأهلي بصفقات مالية كبرى من أجل الحصول على اللاعبين المميزين، وعلى رأسهم مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، والذي أثنى على جهوده مارسيل كولر المدير الفني الذي يتابع اللاعبين عن كثب.

إقرأ أيضاً:

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كولر يحسم صفقة الزمالك للأهلي في الصيف ونجم منتخب مصر تحت المراقبة..”تفاصيل جديدة”

وكان مروان على مقربة من التوقيع لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الأحمر يتطلع إلى تنفيذ كل الصفقات التي يطلبها مارسيل كولر في الفريق الأحمر بعد نجاح اللاعب مع فريقه.

وتحدث النادي الأهلي مع اللاعب واتفق على التوقيع معه، وفي إطار هذا الاتجاه يكثف الجهود للحصول على اللاعبين المميزين، بعد التواصل مع محمد مصيلحي رئيس النادي من أجل اكتساب الخبرة والإجادة.

عمر فايد لاعب المقاولون العرب من الصفقات الدفاعية التي يتطلع كولر الحصول عليها خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المميزين في الجانب الدفاعي خلال الفترة المقبلة.

اللاعب كان على رادار نادي الزمالك مثل مروان عطية، ويسعى أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي إلى الوصول للمرحلة التي من خلالها يحصل على اللاعب المميز الذي شدد كولر على أنه أحد اللاعبين المميزين.

يأتي ذلك في إطار المفاوضات الجارية مع نادي فيوتشر إف سي لجس نبض كريم نيدفيد والفريق لإمكانية عودة اللاعب مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي بعد التألق والإجادة في النادي الصاعد إلى الدوري الممتاز حديثاً الموسم الماضي ويشارك في الكونفدرالية الإفريقية.

المفاوضات بشأن نيدفيد كانت من أجل الحصول على اللاعب ومبادلته بزياد طارق ومحمد محمود ثنائي الفريق اللذان يسعيان إلى المشاركة بشكل أساسي، بعد خروجهما من الحسابات الرسمية للمدير الفني السويسري.

شاهد أيضاً

كما إنفردنا.. كولر الغامض يلهب الحماس بتشكيل جديد لمواجهة ريال مدريد

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التشكيل الذي يخوض مباراة …