الخميس , 26 مايو 2022

3 اتهامات تطارد محمد صلاح عقب لقاء مصر والسودان.. وطريد الخطيب في الصورة

تأهل منتخب مصر إلى دور الـ16 في كأس أمم أفريقيا الجارية، لم يمنع المحللين والنقاد الرياضيين من تحليل أداء الفراعنة، والطريقة التي يقدمها اللاعبين في 3 مباريات تحت قيادة كارلوس كيروش.


وقادر البرتغالي كيروش منتخب مصر في 3 مباريات في دور المجموعات خسر الأولى أمام نيجيريا بهدف دون رد، وفاز على غينيا بيساو والسودان بهدف في كل فريق.



وحصد منتخب مصر 6 نقاط من فوزين محتلًا بهم المركز الثاني للمجموعة الرابعة، وسيلعب في دور الـ16 مواجهة نارية وقوية أمام كوت ديفوار يوم الأربعاء القادم.



وسجل لاعبو منتخب مصر هدفين فقط حتى الأن، وهما محمد صلاح في شباك غينيا بيساو، والمدافع محمد عبد المنعم في شباك السودان، بينما لم يقدم أي من المهاجمين، أحمد السيد زيزو، مصطفى محمد، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، أي شيء يذكر على مرمى الخصم.


 


3 اتهامات تواجه محمد صلاح

يواجه محمد صلاح اتهامًا بسبب مشاركة عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، في التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر في مباراتي غينيا بيساو والسودان.


ونال السعيد انتقادات لاذعة من جماهير ومحللي الكرة المصرية بسبب أداءه الضعيف مع المنتخب، وانه يشارك فقط بسبب صلاح، وهذا ما يفسر رفض كيروش ضم محمد مجدي أفشة أفضل صانع ألعاب في الدوري المحلي والأهلي.



قارنت الجماهير بين أداء محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي وتربعه على عرش هداف البريميرليج الموسم الحالي، وطريقة لعبه وأداءه مع المنتخب، حيث لم يظهرجناح الفراعنة الحمية والقوة والخشونة مع المنتخب مثلما يلعب مع ليفربول، ويظهر عليه خوفه من الإصابة.




ويظهر على صلاح في مباريات المنتخب الثلاثة الماضية اللعب بعصبية وعدم التركيز في ترجمه الفرص المحققه إلى أهداف، كذلك في الدور المطلوب منه وهو مساعدة زملائه ومنحهم فرص حقيقة لهز الشباك.



شاهد أيضًا.. الأهلي يعرض على فيوتشر التنازل عن أهم نجومه من أجل عودة عبدالمنعم


موعد مباراة مصر امام كوت ديفوار

تقام مباراة كوت ديفوار و مصر يوم الأربعاء 26 يناير في تمام الساعة (السادسة مساء) بتوقيت مصر .


وصعد كوت ديفوار الى دور الـ16 للبطولة متصدر المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط حيث حقق الفوز في مباريتان أمام الجزائر و غينيا الاستوائية و التعادل مع سيراليون .

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …