الثلاثاء , 18 يناير 2022
أخبار عاجلة

3 تحركات عاجلة في الاهلي بأمر موسيماني بعد ضربة أشرف ومعلول.. واكتشاف جديد يظهر

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ضربة موجعة خلال بطولة كأس العرب وذلك بعد إصابة أيمن أشرف في مواجهة الجزائر بالجولة الثالثة في كأس العرب، وذلك بعد أيام قليلة من خسارة خدمات المحترف التونسي علي معلول.

 



وتعرض أيمن أشرف لكدمة في الرباط الداخلي للركبة وقد يغيب عن المشاركة في المباريات لمدة شهر، في حين يعاني علي معلول من إجهاد في العضلة الضامة، وهناك محاولات على قدم وساق لتجهيز اللاعب في معسكر تونس.

 

 


ويبقى هناك 3 تحركات عاجلة في الاهلي بعد إصابة أيمن أشرف وعلي معلول:

 



-تجهيز الوافد الجديد كريم فؤاد وياسر إبراهيم

 


استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر على تجهيز كريم فؤاد في الفترة المقبلة بشكل قوي، وذلك تحسبا للدفع به في مركز الظهير الأيسر.

 


ويمتلك الوافد الجديد للنادي الأهلي من صفوف فريق النجوم القدرة على اللعب في الظهيرين الأيمن والأيسر بشكل مميز، وقد يستغله المارد الأحمر في الفترة القادمة حال وجود أزمة بالجبهة اليسرى.

 


في الوقت الذي اقترب خلاله ياسر إبراهيم بقوة من المشاركة بدلا من أيمن أشرف في لقاء السوبر المحلي أمام الرجاء المغربي والذي سوف يقام يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر.

 

 

تابع ايضا..

مفاجأة مدوية| ياسين منصور يمنح الأهلي صفقة الأغلى في تاريخ النادي وأهم نجوم إفريقيا

 


-غلق الباب أمام رحيل الثنائي

 


بعد إصابة أيمن أشرف من المؤكد أن يكون هناك اتجاه داخل القلعة الحمراء، لغلق الباب بقوة أمام العروض المحلية التي وصلت لضم بعض العناصر في الفترة الماضية مثل رامي ربيعة الذي يمتلك 4 عروض، ومحمود متولي الذي يمتلك عروضا من الإسماعيلي والاتحاد السكندري.


-التفكير في تدعيم الخط الخلفي


هناك استقرار داخل جهاز الكرة في النادي الأهلي، على التحرك بقوة لضم صفقة دفاعية في انتقالات شهر يناير، خاصة أن الفريق الأحمر يعاني من بعض الإصابات المؤثرة بين الحين والآخر في هذا المركز.

 


ويأتي على رأس العناصر المرشحة للتواجد في القلعة الحمراء وتدعيم مركز المساك “أحمد ياسين” مدافع فريق البنك الأهلي في ظل امتلاكه امكانيات أكثر من رائعة.

 


ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي أمام الرجاء المغربي في المواجهة المقبلة، وذلك خلال بطولة السوبر الأفريقي والتي سوف تقام في دولة قطر.

 

 

شاهد أيضاً

بغضب شديد.. موسيماني يوجه صفعة غير مباشرة لكهربا بعد استفزازه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيديو غريب وعجيب للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني …