الخميس , 22 يوليو 2021
أخبار عاجلة

3 ردود أفعال ضد الأهلي.. كيف استقبل الزمالك قرار رحيل فرجاني ساسي؟

تلقى نادي صفعة قوية خلال الساعات الماضية، وذلك بعد قيام المحترف الدولي فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك، بالإعلان عن رحيله رسميا عن القلعة البيضاء.

وكتب فرجاني ساسي على تويتر “بشكر نادي الزمالك وجماهيره وكل الأجهزة الفنية واللاعبين على كل الدعم والحب في الفترة الأفضل في حياتي، عشنا فيها لحظات صعبة ولحظات من الفرح والتتويج، وهي دي سنة الحياة، وأتمنى من قلبي لنادي الزمالك التوفيق في الفترة المقبلة”.

في الوقت الذي أكدت خلاله إدارة نادي جوزتيبي عن بدأ مفاوضاته لضم فرجاني ساسي، خلال إلى صفوفه، خلال الميركاتو الصيفي، لضمه في صفقة انتقال حر بعد خروجه من الزمالك بشكل رسمي وفشل جميع محاولات تجديد عقده.

وعقب رحيل فرجاني ساسي بدأ نادي الزمالك للتحرك والتنقيب عن البديل وجاءت الترشيحات في الصفقات التي تم عرضها على النادي الأهلي في وقت سابق وذلك على  النحو التالي:

-مهند لاشين

دخل نادي الزمالك بقوة في مفاوضات مع لاعب وسط فريق طلائع الجيش، لبحث امكانية الحصول على خدماته خاصة أن اللاعب تطور بدنيا وفنيا بشكل كبير وأصبح يمتلك خبرة في الدوري المصري، كما يعتبر مهند من الأسماء التي تم عرضها على النادي الأهلي في وقت سابق.

-بحث ضم أحمد سمير

عرض بعض وكلاء اللاعبين على جهاز الكرة في نادي الزمالك التعاقد مع أحمد سمير جناح فريق طلائع الجيش، بعد اقتراب عقده من الانتهاء مع فريقه العسكري.

وحتى هذه اللحظة يتحفظ باتريس كارتيرون على فكرة ضم أحمد سمير، رغم اقتراح البعض ضمه، وتوظيف أحمد سيد زيزو في المركز رقم 8 بعد رحيل فرجاني ساسي.

-جوكر بيراميدز

يعتبر المحترف البوركيني ايريك تراوري جوكر فريق بيراميدز من الأسماء التي يبحث عنها نادي الزمالك بالوقت الحالي ايضا في ظل قدرة اللاعب  الممزة على القيام بالواجبات الدفاعية والهجومية في أكثر من مركز بالمستكيل الأخضر

ايريك تراوري يعتبر ايضا من الأسماء الهامة والمميزة التي يتم ترشيحها بشكل مستمر على جهاز الكرة في النادي الأهلي بشكل مستمر خلال السنوات الآخيرة، ولكن تتعثر المفاوضات بسبب مطالب بيراميدز الكبيرة لبيع اللاعب.

شاهد أيضاً

بعد العودة لاستكمال الدوري.. تشكيل موسيماني أمام البنك الاهلي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز ضمن الجولة الـ25، ويحلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *