fbpx
السبت , 24 سبتمبر 2022
Brazil's Santos coach Jesualdo Ferreira gestures during the Copa Libertadores football match against Ecuador's Delfin at Vila Belmiro Stadium, in Santos, Brazil, on March 10, 2020. (Photo by NELSON ALMEIDA / AFP)

3 ردود أفعال نارية من مجلس الخطيب بعد تعاقد الزمالك مع فيريرا.. تابع التفاصيل

تعاقد نادي الزمالك بشكل رسمي مع البرتغالي المخضرم جوزوفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، وذلك من أجل إنقاذ مسيرة الفريق الأبيض بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني  السابق للزمالك.

 

التعاقد من جانب نادي الزمالك كانت له عدة تداعيات خاصة على الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي خلال الفترة المقبلة.

 

وقررت لجنة التخطيط في اتصال هاتفي مع لجنة الكرة والتعاقدات إعادة ترتيب أوراق النادي الأهلي من أجل مزيد من التنظيم الكبير على كافة الأصعدة، بهدف الإبقاء على الانتصارات في شتى الاتجاهات والأصعدة.

 

وجاءت 3 ردود أفعال نارية بعد التعاقد مع البرتغالي المخضرم في صفوف الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، من جانب مجلس محمود الخطيب رئيس الأهلي.

 

أولى القرارات، استقرار الخطيب على بقاء الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي الأهلي لفترة إضافية مقبلة، من أجل تحقيق الاستقرار في صفوف الفريق على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

إقرأ أيضاً:

كبير الأندية الإنجليزية يخطط لضم نجم الأهلي الأول.. تفاصيل حصرية لأول مرة

 

يأتي ذلك بسبب تواجد مدرب محلي كبير مع نادي الزمالك، وأن الأهلي يرى في بقاء موسيماني لفترة إضافية مقبلة وتجديد تعاقده تحقيق للاستقرار في صفوف القلعة الحمراء مع الفريق الكروي الأول.

 

القرار الثاني، أن الزمالك أصبح لديه نواقص كثيرة على كافة الأصعدة في الجانب الدفاعي والوسط والهجومي، وأن الأهلي يتحرك حالياً من أجل رصد أكثر الصفقات التي يحتاجها على الساحة قبل طلب البرتغالي العديد من الأسماء التي كان يركز النادي الأهلي للحصول عليها.

 

ويمتلك فيريرا إصرار ورؤية من أجل تحقيق البطولات المحلية والإفريقية مع الزمالك، وهو ما سوف يؤدي إلى احتدام الصراع على البطولة، بينما سعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في وقت سابق للدخول في الصفقات منعاً للمزايدة.

 

جاءت النقطة الثالثة تتمثل في أن صاحب الـ76 عاماً في صفوف الزمالك والذي سوف يقود الفريق بعد عدة أيام مقبلة، سوف يجعل النادي الأهلي يتطلع إلى حسم بطولة الدوري مبكراً، والانقضاض على الوصول لدوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه.

 

ويرى المسئولين في الأهلي، أن الانقضاض على الدوري العام سوف يؤدي إلى مزيداً من الضغط العصبي لدى الفريق الكروي الأول للزمالك، وسوف يشحن الفريق أكثر عدم الوصول إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا لفترة إضافية مقبلة.

شاهد أيضاً

ملايين الملايين كل ما تريد معرفته عن راعي الأهلي الجديد.. [تفاصيل لأول مرة]

يبحث مسؤول النادي الأهلي، العديد من الملفات على طاولة اجتماعات مجلس الإدارة، بشأن الراعي الجديد …