fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

3 سيناريوهات أمام الأهلي حال انتقال محمد الشناوي إلى الدوري السعودي

أصبح أمام الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي 3 سيناريوهات في حال انتقال محمد الشناوي حارس وقائد الفريق الكروي الأول إلى الدوري السعودي خلال الفترة القليلة المقبلة، في ظل تعدد العروض المقدمة للحصول على خدماته.

ويسعى الفريق الأحمر إلى تأمين موقف الحارس الدولي وقائد الفريق من أجل أن يكون على خطى متميزة وثابتة خلال الفترة المقبلة، وذلك بهدف الوصول إلى أن يكون متواجداً لفترة إضافية مقبلة وأن يكون هناك طرح لتجديد التعاقد بمقابل مادي آخر، ولكن في حال قدوم العرض المغري له وللفريق سوف يتم التفكير في وضع البدائل والسيناريوهات.

إقرأ أيضاً:

ليس السبب صلاح.. سر تحفظ الأهلي على طلب فيوتشر في صفقة عمر كمال عبد الواحد

روي فيتوريا يعتمد مشاركة رباعي الأهلي في تشكيل ضربة البداية بكأس الأمم

مفاجأة غير متوقعة.. رد رسمي من إنبي على انتقال أحمد أوفا إلى الأهلي

صلاح محسن يتخذ قراراً جديداً بعد توقيع نجم الدوري لصفوف الأهلي!

خطوة أخيرة.. إعلامي شهير يكشف تحرك عاجل من الأهلي لضم المهاجم الجديد

صديق الخطيب يفجرها ويعلن أول صفقات الأهلي خلال فترة الانتقالات

صفقات الأهلي الشتوية.. قرار عاجل بشأن صفقة المدافع

ضحايا كولر داخل الأهلي مطمع أندية الدوري خلال فترة الانتقالات

نجمي مصر وتونس يوقعان للأهلي مقابل 50 مليون جنيه في هذا التوقيت

فرمان ناري من كولر تجاه نجم الفريق وموقفه من المغضوب عليهم داخل منتخب مصر

الشباب السعودي يخطط للحصول على هدف الأهلي خلال فترة الانتقالات

نجم الأهلي يفاجئ الجميع ويفجر مفاجأة مدوية بشأن المهاجم الجديد ورسالة لمحمود الخطيب

السناريو الأول: استمرار الاعتماد على مصطفى شوبير حارس الفريق الموهوب، في ظل الثقة التي يمنحه إياها ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

وقدم مصطفى شوبير أداء جيد في المشاركات التي كان فيها الشناوي بعيداً عن الفورمة والجاهزية الفنية والبدنية، في ظل الحاجة الماسة لجهوده إذا رحل الشناوي عن الصفوف خلال الفترة المقبلة.

السيناريو الثاني: ضم العديد من الحراس المتميزين من الدوري المصري، والذين يمتلكون خبرات قوية وصقل في المشاركات على الصعيد المحلي والدولي.

وعلى رأس هؤلاء الحراس، محمد أبو جبل الذي تميز بالأداء القوي مؤخراً، بالإضافة إلى محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا والذي كان على رادار النادي الأهلي في فترة سابقة، وكان على رأس اللاعبين الذين انضموا إلى قائمة المنتخب الأولية في كأس الأمم الإفريقية بقيادة روي فيتوريا.

السيناريو التالت: وضع حمزة علاء في دائرة التفكير القوي والإجادة والاستعداد الجاد للخطوة المقبلة، بالإضافة إلى مصطفى مخلوف أيضاً بصفتهما الحارسين الأصغر سناً وخبرة من شوبير.

وحصل الشناوي على عدد من العروض الخليجية، وعلى رأسها كان العرض المقدم من النصر السعودي، الأكثر جدية وتطلعاً لأن ينضم الشناوي إلى الصفوف الحمراء، بينما يتمسك السويسري مارسيل كولر بخدمات الحارس بصفته الأكثر خبرة في الفريق، والقائد المتميز الذي يؤمن الخط الخلفي بالكامل مع المدافعين خلال الفترة المؤخرة.

 

شاهد أيضاً

إصابة قوية في الركبة.. طبيب الأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الفريق من مواجهة فاركو

فجر أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس استبعاد نجم الفريق …