fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

3 صفقات مثيرة داخل الأهلي وضربة قوية للزمالك قبل بداية الانتقالات

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الصيفية المقبلة، وصفقة المهاجم الجديد داخل النادي الأهلي، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد داخل القلعة الحمراء، وتلبية احتياجات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في المغرب، بجانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم المقبل، والذي يسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث حرص محمود الخطيب على توجيه رسالة اطمئنان إلى المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر والمهاجم القوي الذي سيتم التعاقد معه.

ودخل دائرة النادي الأهلي، العديد من اللاعبين خلال تلك الفترة الحالية، من أجل فتح خطوط مفاوضات معهم، لضمهم إلى القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في ضخ دماء جديد داخل الفريق، وضبط العديد من المراكز، بناء على وجهة نظر كولر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الصفقات التي سيبرمها الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، وضم العديد من العناصر، لاسيما أن الفريق الأحمر يسعى إلى التعاقد مع مهاجم قوي، بجانب جناح أيمن وأيسر، وحارس مرمى بديل لمحمد الشناوي.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “أحمد فتوح معروض على الأهلي، من أجل ضمه خلال الفترة الحالية، حيث يرغب الفريق الأحمر في ضم بديل قوي لعلي معول، بجانب مهاجم قوي وصفقتين من العيار الثقيل”.

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة فريق أسوان بالدوري، حيث خاض الأهلي مرانه عصر اليوم الأحد باستاد أسوان، استعدادًا للمواجهة المرتقبة يوم الثلاثاء القادم.

وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا بشكل أساسي في لقاء الهلال السوداني تدريبات استشفائية، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات متنوعة، وخاض حراس المرمى تدريبات قوية مع ميشيل يانكون مدرب الحراس.

شاهد أيضاً..

10 صدمات لـ كولر قبل مواجهة أسوان في الدوري المصري

التعديلات الـ4 في تشكيل الأهلي أمام أسوان..دخول الحسنة الوحيدة لحسابات كولر

طه إسماعيل: مارسيل كولر غير اقتصادي.. وهذا الثنائي سبب الهزيمة من الهلال السوداني

رسمياً.. مارسيل كولر يطلب التعاقد مع حارس مرمى جديد في الصيف للضغط على محمد الشناوي

أزمة رينيه فايلر تستقبل مارسيل كولر داخل الأهلي.. سر لأول

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره أسوان، في الساعة الثالثة اللي ربع مساء يوم الثلاثاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد أسوان، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف موعد عودة علي معلول إلى الملاعب.. تفاصيل مثيرة

تعرض الدولي التونسي، علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية، …