الإثنين , 17 يناير 2022
أخبار عاجلة

3 صفقات يخطط بيراميدز لخطفها من قلب الاهلي.. شاهد الأسماء

يخطط فريق بيراميدز لضم بعض الصفقات المميزة من النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، في ظل المنافسة الشرسة التي تحدث بشكل مستمر بين الفريقين في ملف التعاقدات.



ويسعى فريق بيراميدز لاستغلال بعض الثغرات وذلك من أجل محاولة التفاوض مع بعض النجوم من القلعة الحمراء وهو ما سوف نكشفه بالأسماء.



-محمود كهربا


تضع إدارة فريق بيراميدز محمود كهربا جناح القلعة الحمراء ضمن الحسابات بقوة للحصول على خدماته في الفترة المقبلة.


وتحاول إدارة الفريق السماوي استغلال توتر علاقة محمود كهربا مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك من أجل ضم اللاعب في الفترة المقبلة.



وكان محمود كهربا قد خرج من حسابات بيتسو موسمياني خلال المباريات الـ5 الأولى بالدوري الممتاز لأسباب فنية على الرغم من الجهد الكبير الذي يبذله اللاعب في تدريبات الفريق والتزامه الشديد من أجل الحصول على الفرصة.


وفتحت بالفعل إدارة فريق بيراميدز باب المفاوضات مع جناح القلعة الحمراء، وذلك من أجل جس نبضه بشأن التواجد ضمن الفريق السماوي في الفترة القادمة.



-جونيور أجاي



يعتبر من ضمن الصفقات التي يخطط إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز لضمها من القلعة الحمراء في الفترة القادمة، خاصة في ظل قرب انتهاء علاقة المحترف النيجيري مع القلعة الحمراء.


وأصبح جونيور أجاي قريب من الرحيل عن النادي الأهلي، وذلك بنهاية الموسم الحالي حيث ينتهي عقده، كما توترت علاقة اللاعب مع جهاز الكرة بعد وضعه على قائمة الانتظار بالإضافة إلى عدم حصوله على مستحقاته المالية كاملة عن الموسم الحالي.

 

شاهد ايضا..

رضا عبد العال يفرم موسيماني رغم صدارة الدوري ويصرح:  أين هذا اللاعب؟



-قطع الطريق على وحيد



تعلم إدارة فريق بيراميدز أن محمود وحيد جناح الفريق قد تواصل مع إدارة النادي الأهلي، في الفترة الماضية، كما وقع اللاعب لصفوف القلعة الحمراء للتواجد ضمن صفوف الفريق الأحمر في نهاية الموسم الحالي.



وهناك تحركات على قدم وساق من جانب إدارة فريق بيراميدز، وذلك من أجل محاولة إقناع محمود وحيد بالبقاء مع الفريق وتجديد عقده وتجنب انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي في صفقة انتقال حر.

 

ويخطط بقوة النادي الأهلي لضم محمود وحيد في الفترة القادمة، وذلك من أجل توفير بديل من العيار الثقيل للمحترف التونسي علي معلول.

 

شاهد أيضاً

كهربا يرد على موسيماني في أول مشاركاته مع هاتاي.. والموقف النهائي لرحيل الثلاثي

رد محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي على كافة الأقاويل الخاصة برحيله عن الصفوف …