fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

3 ضربات مدوية تضع مارسيل كولر في ورطة قبل مواجهة الداخلية في الدوري

يٌعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر العديد من الغيابات قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الدخلية في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الداخلية يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عن المارد الأحمر عدد من اللاعبين المؤثرين في التشكيل الأساسي قبل المواجهة المقبلة أمام الداخلية يأتي على رأسهم طاهر محمد طاهر، الذي يقضي عقوبة الإيقاف لمباراتين نتيجة طرده في مباراة نادي الإسماعيلي بالجولة الأولى من بطولة الدوري العام.

وحصل طاهر محمد على البطاقة الحمراء لتقرر رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب إيقاف اللاعب مباراتين وغاب عن مواجهة أسوان الأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويواصل الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط الأهلي غيابه أيضاً عن المشاركة مع العملاق القاهري في المواجهة المقبلة أمام الداخلية يوم الأربعاء سبب الإصابة في العضلة الخلفية التي ضربته أمام الإسماعيلي، ويخضع حالياً لبرنامج تأهيلي في الوقت الحالي.

وانضم إلى قائمة الغيابات مؤخراً اللاعب محمد عبد المنعم نتيجة إصابته في الأنف حيث خضع لعملية جراحية في الساعات الماضية ويغيب بذلك عن مباريات المارد الأحمر المقبلة لمدة شهر قادم.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …