fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

3 ضربات مدوية للزمالك قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

تأكد غياب ثلاثة لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مباراة نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي، والتي من المقرر لها يوم الثامن من شهر مارس المقبل، في المملكة العربية السعودية، تحديدا ملعب المملكة أرينا، لتحديد الفائز بنسخة 2023، من البطولة العريقة.

ويغيب عن قائمة الزمالك في نهائي كأس مصر كلا من: الثنائي محمود حمدي الونش والظهير الأيسر محمد عبد الشافي للإصابة بقطع بالرباط الصليبي، وتأكد غياب الجناح الأيسر السنغالي إبراهيما نداي للإصابة بمزق في العضلة الضامة.

وبالحديث عن ملف إصابات نادي الزمالك قبل نهائي كأس مصر، يخوض أحمد فتوح الظهير الأيسر، المرحلة النهائية من برنامجه التأهيلي، بعد تعرضه لإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم أفريقيا.

بينما يخوض لاعب الوسط زياد كمال تدريبات تأهيلية، لسرعة تجهيزه لنهائي كأس مصر، إذ يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، لتجهيزه للعودة مرة أخرى للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الأبيض.

ويستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة قوية أمام نظيره أبوسليم الليبي في إطار منافسات الجولة الخامسة من مرحلة ط المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري، على أرضية ستاد “19 مايو 1956” بمدينة عنابة الجزائرية.

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك صدارة ترتيب مجموعته في كأس الكونفدرالية الإفريقية برصيد 10 نقاط حصدها من ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد.

شاهد أيضاً

صفقة نجم منتخب مصر تمنح الأهلي وكولر ٣ مكاسب فنية مدوية

منح نجم منتخب مصر، النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، العديد …