الخميس , 26 مايو 2022

3 عواقب جديدة تجعل الأهلي يودع البطولة الهامة.. تابع التفاصيل

تنتظر النادي الأهلي 3 عواقب جديدة تواجه الفريق الكروي الأول وتجعله يقترب من وداع البطولة الهامة خلال الفترة المقبلة وهي بطولة كأس الرابطة المنتظر أن يواجه الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء عدد من المباريات الهامة فيها خلال الفترة المقبلة.

 

ويبدأ النادي الأهلي مواجهته أمام الجونة يوم الخميس الموافق 13 يناير الجاري في تمام الثانية والنصف عصراً، ومن المتوقع أن تكون المواجهة هامة وقوية من العيار الثقيل.

 

وتلوح في الأفق 3 عواقب خطيرة تنتظر النادي الأهلي في البطولة، وتنبيء بأنه سوف يقترب بشدة من الخروج من البطولة، حيث توجد العديد من الأخطاء الكثيرة التي سوف يقع فيها الفريق خلال الفترة المقبلة بسبب الانشغال عن البطولة وغيرها من العوامل الخارجة عن النطاق الصحيح.

 

وعلى الصعيد العقبة الأولى، فإن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي والكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق سوف يكونان في انشغال دائم بسبب التحليل على قناة “إم بي سي”، خلال كأس الرابطة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يخاطب نجم العرب الفولاذي لتدعيم صفوفه مقابل مليون و500 ألف دولار

وانطلقت بطولة كأس الأمم الإفريقية اليوم بمباريات من العيار الثقيل أبرزها مباراة بوركينا فاسو أمام الكاميرون أصحاب الأرض، والتي فازت فيها الكاميرون بهدفين لهدف وحيد في المباراة المثيرة للجدل التي قادها الحكم الجزائري مصطفى غربال.

 

وتأتي العقبة الثانية، تتمثل في الإصابات الكثيرة المنتشرة بفيروس كورونا في صفوف النادي الأهلي، حيث يرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يتماثل اللاعبين للشفاء سريعاً نظراً للحاجة الماسة إلى خدماتهم خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي سوف يشارك فيها الأهلي بعدد من المباريات المهمة للفريق في كأس الرابطة.

 

العقبة الثالثة تتمثل في الغيابات الدولية الكبيرة للاعبي الأهلي الدوليين الذين يشاركون في بطولة كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، والذي سوف يستهل مباراته أمام نيجيريا غداً الثلاثاء في تمام السادسة مساء.

 

تأتي الغيابات الكثيرة للنادي الأهلي في المباريات المهمة بكأس الرابطة، بالتزامن مع خوض كل الأندية المصرية المباريات بالقوام الأساسي، نظراً لأن الفرق الأخرى لم تنضم إلى صفوف المنتخب الوطني بنفس الكيفية التي يتم ضم بها لاعبين من النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …