الخميس , 21 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

3 فرمانات هامة من كارلوس كيروش متعلقة بالاهلي.. والثنائي الموهوب ضمن حساباته

يستعد منتخب مصر في الوقت الحالي لخوض مباراتي ليبيا يومي 9 و12 أكتوبر المقبل في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.

وكان المدير الفني البرتغالي قد وصل إلى القاهرة منذ ساعات قليلة، وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن جميع الأمور الخاصة بالمنتخب الوطني.

وهناك بعض القرارات التي يترقبها كارلوس كيروش في الساعات المقبلة والتي سوف نكشفها في السطور القادمة:

-متابعة أحمد حمدي عبد القادر

قرر المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش بناء على توصية من البرتغالي فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة، بوضع أحمد حمدي عبد القادر تحت المتابعة وذلك خلال مباراتي النادي الأهلي أمام طلائع الجيش في بطولة السوبر المحلي بالإضافة إلى مباراة إنبي في كأس مصر في دور الـ18.

-هدف “الاهلي” يدخل ضمن الحسابات

قرر ايضا الجهاز الفني للمنتخب الوطني، وضع إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز، والمطلوب بشدة في القلعة الحمراء ضمن الحسابات في الفترة المقبلة.

ويفكر بجدية الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش في الاعتماد على إبراهيم عادل في الفترة القادمة وذلك في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز مثل الجناحين وتحت رأس الحربة والمهاجم الصريح.

تابع ايضا..

مقابل 33 مليون جنيه.. نجم جديد يوقع مع الاهلي لمدة 3 سنوات


-صلاحيات أكبر لفينجاد من ابن الأهلي

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، ينوي الاعتماد على فينجادا في وضع خطة مباراة ليبيا وايضا وضع التشكيل الأساسي، خاصة في ظل ضيق الوقت.

وستكون صلاحيات فينجادا الفنية قبل مباراتي مصر وليبيا أكبر من دور بعض الأسماء في الجهاز الفني لمنتخب مصر وتحديدا ضياء السيد المدرب العام، ومحمد شوقي المدرب المساعد.

وكان أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة قد قرر في الأيام الماضية، إقالة حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، وذلك بعد التعادل مع الجابون في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

ويتصدر منتخب ليبيا المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أنجولا والجابون، في حين يأتي منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد الفوز على أنجولا في مصر والتعادل مع الجابون خارج الديار.

شاهد أيضاً

“هشيل الليلة..وتبادل اتهامات”.. أمر غير مسبوق في أوضة اللبس بالأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة الإياب أمام الحرس الوطني بطل النيجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *