الثلاثاء , 11 يناير 2022
أخبار عاجلة

3 قرارات “شمال” من موسيماني تثير الدهشة داخل الاهلي

حالة من الدهشة داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وذلك بسبب بعض القرارات الغير متزنة من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

 



وكان الفريق الأحمر قد تعثر في الجولة الماضية بمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد التعادل بهدف لمثله ليفرط الفريق في نقطتين خلال مشواره في المنافسة على اللقب المحلي مع الزمالك وبيراميدز حسب ما تشير جميع المعطيات.

 


ويتواجد المارد الأحمر  في صدارة مسابقة الدوري الممتاز، وذلك برصيد 19 نقطة بعد لعب 7 مباريات، بينما يتواجد الزمالك بالمركز الثاني برصيد 19 نقطة بعد خوض  مباريات، في حين يتواجد فريق بيراميدز بالمركز الثالث برصيد 17 نقطة بعد لعب 7 مباريات.

 

وأكدت مصادر خاصة، أن هناك اختلاف من جانب جهاز الكرة على طريقة إدارة بيتسو موسيماني لمواجهة فيوتشر إف سي، وتحديدا بعد قرار مشاركة أحمد نبيل كوكا في مركز الظهير الأيسر خلال اللقاء الآخير بمسابقة الدوري رغم ابتعاده عن المشاركة الأساسية مع الفريق لفترة تصل إلى 4 أشهر.


ويأتي التعجب بسبب وجود الثلاثي على الدكة في الجبهة اليسرى، ورغم ذلك قرر موسيماني مشاركة أحمد نبيل كوكا.

 


-محمود وحيد


قرر بيتسو موسيماني جلوس محمود وحيد على دكة البدلاء، على الرغم من تفوقه من حيث الخبرة الفنية والبدنية على أحمد نبيل كوكا، وقرر المدير الفني تجاهل منح الفرصة إلى محمود وحيد.

 


-كريم فؤاد

 


يجيد الوافد الجديد للنادي الأهلي، المشاركة في مركز الظهير الأيسر، ولكن حتى هذه اللحظة لم يمنحه بيتسو موسيماني فرصة المشاركة في الجبهة اليسرى أو اليمنى، رغم امكانياته الفنية الكبيرة.

 


-علي معلول

 


قرر بيتسو موسيماني تواجد المحترف التونسي على دكة البدلاء، ولم يدفع به في التشكيل الأساسي، رغم صعوبة اللقاء، وايضا رغم ان مواجهة فيوتشر إف سي هي الآخيرة للفريق الأحمر قبل فترة توقف الدوري.

 

 

شاهد ايضا..

ليس “أفشة أوديانج أو شريف”.. جالطة سراي يطلب نجم جديد غير متوقع من الاهلي

 

 


وكان من الممكن أن يدفع موسيماني بالمحترف التونسي، وذلك لتأكيد الفوز، خاصة أن الفريق ينتظره فترة توقف طويلة في الفترة المقبلة، ولكن لم يتعامل بيتسو موسيماني بذكاء شديد.

 


يذكر أن أيمن أشرف الظهير الأيسر للنادي الأهلي، كان قد ابتعد عن قائمة القلعة الحمراء في المواجهة الآخيرة أمام فريق فيوتشر إف سي.

 

 

شاهد أيضاً

4 خسائر مباشرة للأهلي وموسيماني بعد تعثر مصر أمام نيجيريا

لم يقدم منتخب مصر المستوى الفني المطلوب في مواجهة نيجيريا، ليستحق الفراعنة الخسارة بهدف نظيف …