fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

3 قرارات عاجلة في الأهلي بعد خسارة لقب الدوري الممتاز “اكلينيكيا”

تعثر النادي النادي وتعادل بدون أهداف أمام طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت على استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة ٣١ لبطولة الدوري الممتاز، ليتسع فارق النقاط مع الزمالك إلى 4 نقاط حيث حقق الفارس الأبيض الفوز على فريق وادي دجلة بهدف نظيف للاعب مروان حمدي.

وقال محمد فضل مهاجم الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات تليفزيونية “سيكون من الصعب على النادي الأهلي حصد لقب الدوري بعد التعادل أمام طلائع الجيش”.

وأضاف “هناك قرارات هامة يجب أن تحدث في النادي الأهلي بعد التعثر أمام طلائع الجيش، حيث يجب على النادي الأهلي التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الأداء تأثر بشكل قوي بعد إصابة مهاجم الأهلي الأساسي”.

وتابع “الأهلي فقد جزء كبير من خطورته وقوته بعد تعرض محمد شريف للإصابة أمام فريق الإسماعيلي ومنذ هذه اللحظة لا يؤدي الأهلي بكل قوة في المباريات كما تراجع شكل الأداء وايضا النتائج”.

وزاد “الأهلي ايضا عليه سرعة التحرك لضم جناح أيمن وأيسر، واثق بشكل قوي في تعاقد الأهلي مع صفقات قوية مثل بيرسي تاو من صفوف فريق برايتون الإنجليزي، واثق ايضا في تعاقد القلعة الحمراء مع لويس ميكيسوني من صفوف سيمبا”.

وواصل “تعادل النادي الأهلي مع طلائع الجيش سوف يفيد القلعة الحمراء بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، في تحسين شكل قائمة الفريق خلال الموسم المقبل”.

وكان محمد شريف قد تعرض للإصابة في مواجهة الإسماعيلي بشد في العضلة الخلفية، وتغيب منذ هذا التوقيت عن المشاركة في المباريات بالقميص الأحمر.

واقترب أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء من الإعلان عن ضم الموزمبيقي لويس ميكيسوني من صفوف سيمبا لمدة 4 سنوات، كما هناك ايضا اتفاق على خطوة ضم بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي لمدة 4 سنوات وذلك لتدعيم الخط الأمامي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 69، وارتفع رصيد الجيش إلى النقطة 39 ، في حين يمتلك نادي الزمالك 73 نقطة بعد الفوز على فريق وادي دجلة بهدف نظيف عن طريق مروان حمدي بعد رأسية رائعة.

 

 

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …