الأربعاء , 25 مايو 2022

3 قرارات عاجلة في الاهلي بعد ضربة أكرم توفيق.. ماذا يدور بالكواليس قبل مونديال الأندية؟

تلقى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، ضربة موجعة وذلك بعد تأكد إصابة أكرم توفيق الظهير الأيمن للنادي الاهلي ومنتخب مصر بقطع في الرباط الصليبي.

 



وكان أكرم توفيق قد تعرض للإصابة وذلك خلال مشاركته في مواجهة نيجيريا قبل أن يغادر اللقاء في الدقائق الأولى ويشارك بدلا منه محمد عبد المنعم.

 


وهناك حالة من التوتر الشديد داخل صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي، خاصة انه الظهير  الأيمن الأساسي للفريق قبل مونديال الأندية.

 


واستقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي على بعض القرارات الهامة بالوقت الحالي بعد إصابة أكرم توفيق:

 

 

-تجهيز محمد هاني بالشكل المطلوب في كأس الرابطة

 

 


استقر الجهاز الفني للنادي الاهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على خطوة تجهيز محمد هاني الظهير الأيمن الأساسي السابق في مباريات بطولة كأس الرابطة وذلك بهدف وصوله إلى أفضل فورمة بدنية وفنية.

 

 


ويسعى النادي الاهلي لتجهيز محمد هاني بالشكل الفني المطلوب وذلك تمهيدا للاعتماد على خدماته في مونديال كأس العالم للأندية في قطر.

 


-تحفيز ودعم الوافد الجديد كريم فؤاد لخطورة الموقف

 


لم يتوقف دعم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي للاعب كريم فؤاد خلال الأيام الماضية، حيث عقد أكثر من جلسة مع اللاعب وكأنه كان لديه احساس بامكانية احتياج الفريق الأحمر إلى خدماته.

 

 


ومن المؤكد أن يستغل النادي الأهلي فترة كأس الرابطة من أجل منح كريم فؤاد فرصة المشاركة في المباريات وتجهيزه ليكون ورقة بديلة وهامة في مونديال كأس العالم للأندية.

 

 


ويعتبر كريم فؤاد الوافد الجديد للنادي الأهلي من صفوف فريق النجوم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من العناصر الهامة التي تجيد اللعب في الظهيرين الأيمن والأيسر، وهو ما يمنح المدير الفني العديد من الحلول الفنية في أرض الملعب.

 

 

 شاهد ايضا..

الاتفاق تم.. كيروش يستقر على دخول الثلاثي لتشكيل الفراعنة أمام غينيا بيساو

 

 


-التحرك لبحث علاج اللاعب في ألمانيا طبقا لرؤية ورغبة وكيله

 

 


هناك تحركات على قدم وساق في النادي الأهلي، لبحث علاج أكرم توفيق خارج مصر في الوقت الحالي، وذلك بعد دراسة الأمر الخاص بفيروس كورونا ومتحور أوميكرون بالوقت الحالي.

 

 


والاتجاه الأقرب سيكون هو التحرك نحو سفر أكرم توفيق للعلاج في أوروبا خاصة أن وكيله نادر شوقي يفضل علاج هذه الإصابات في ألمانيا، كما حدث مع أكثر من لاعب في الفترة الماضية.

 

 

 

شاهد أيضاً

ياسين منصور يقترب من الضربة الإفريقية للأهلي نظير مليون و200 ألف دولار

اقترب النادي الأهلي من خطف الصفقة القوية الإفريقية الثانية من نادي الزمالك بعدما يسعى الأخير …