الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

3 قرارات نارية من موسيماني قبل مواجهة الحرس الوطني.. المدير الفني يفعل تهديداته

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قراراً هاماً بتفعيل تهديداته السابقة للاعبي الفريق الكروي الأول، حيث أعلن 3 قرارات نارية من العيار الثقيل.

 

وأبدى موسيماني في وقت سابق غضبه الشديد من بعض لاعبي الأهلي لعدم تنفيذ أية تعليمات فنية متفق عليها في المباراة التي جمعت الفريق بالحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني يرغب في وضع اللاعبين على دكة البدلاء بشكل مبدئي، وذلك قبل أن يتخذ فرمان نهائي برحيلهم وهم اللاعبين الذين لا يؤدون بجد واجتهاد.

 

وجاء القرار الثاني لموسيماني هو الاستعانة بكل اللاعبين البدلاء الجاهزين بإقدام وجرأة ودون مراعاة لأية اعتبارات أخرى، سوى تنفيذ الخطة المتفق عليها بدون رعونة، أما القرار الثالث والأهم هو رفع تقرير للإدارة بشأن اللاعبين المتقاعسين عن مهماتهم لاتخاذ ما يلزم من قرارات إدارية تجاههم.

 

ويستهدف موسيماني إجراء عدد من التغيرات الأساسية في تشكيل الفريق خلال مواجهة الحرس الوطني في لقاء الإياب غير المضمون خاصة بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في لقاء الذهاب.

 

وتسبب التعادل في صدمة كبيرة لدى إدارة النادي الأهلي والجماهير الحمراء، حيث كان منتظر من اللاعبين تحقيق أداء قوي وأفضل من الذي ظهر عليه الجميع في المباراة السابقة.

إقرأ أيضاً:

برعاية ياسين منصور.. الكشف عن أولى صفقات شركة الكرة بالأهلي [لاعب من العيار الثقيل]

وقرر المدير الفني الجنوب إفريقي الاعتماد على خدمات أكرم توفيق بشكل أساسي بدلاً من محمد هاني في الجانب الأيمن، وذلك بعد هبوط مستوى هاني وظهور أكرم المميز والنشيط في وسط الملعب والجانب الأيمن.

 

من جهة أخرى، يعود محمد مجدي “قفشة” إلى التشكيل الأساسي للفريق بدلاً من حمدي فتحي الذي سوف يعود إلى دكة البدلاء، في ظل تفضيل موسيماني البدء بأليو ديانج بجانب عمرو السولية في مركز خط الوسط.

 

وعلى صعيد متصل، قد تشهد المباراة الاعتماد على خدمات بدر بانون من الدقيقة الأولى بدلاً من ياسر إبراهيم الذي أبدى موسيماني غضبه منه بشأن السرحان الدفاعي في بعض أوقات المباراة الهامة.

 

وتنطلق المباراة يوم السبت المقبل الموافق 23 أكتوبر، فيما يتطلع الجهاز الفني إلى الوصول للأداء الطيب على الصعيد الفني والبدني وفتح صفحة جديدة مع إدارة الأهلي بحصد البطولات مع تغيير الأداء.

 

وقد تشهد المباراة الظهور الأول الرسمي لمحمد محمود الذي انضم إلى قائمة الفريق لمواجهة بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 ولكنه لم يشارك خوفاً عليه من الاحتكاكات الشديدة للاعبي بطل النيجر والتي ظهرت بشكل كبير في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي.

شاهد أيضاً

موسيماني يستقر على اسم بديل “أيمن أشرف” في موقعة السوبر الأفريقي

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التحضير لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء …