الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

3 محاور في مران الاهلي لتجهيز الفريق لمواجهة الإياب أمام الحرس الوطني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة الإياب أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر.

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة في بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل، وذلك على ملعب الأهلي وي السلام.

وكانت مواجهة الذهاب بين الأهلي والحرس الوطني في النيجر قد انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله وسجل هدف القلعة الحمراء المحترف التونسي علي معلول من ضربة جزاء، حصل عليها محمد شريف.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إجراء أكثر من تقسيمة خلال فقرات المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة،وقبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للتأكيد على العديد من التعليمات الفنية الخاصة بمباراة العودة أمام بطل النيجر.

وخاض اللاعبون فقرات بدنية مكثفة في الجيم لمدة ٤٥ دقيقة، عقب انتهاء محاضرة الفيديو تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، وقاد موسيماني لاعبيه في أكثر من تقسيمة بأشكال مختلفة، وحرص المدير الفني على تنفيذ العديد من الجمل الفنية في أجزاء من الملعب خلال كل تقسيمة.

ويحتاج النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز في مواجهة السبت المقبل عل ملعب الأهلي وي السلام وذلك من أجل ضمان التأهل إلى دور المجموعات.


في الوقت الذي قام خلاله البلجيكي يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق، على توجيه ثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء بالعديد من التعليمات، مع تصويب الأخطاء خلال مشاركتهم في تقسيمات الكرة التي أقامها موسيماني على ملعب التتش بالجزيرة.

شاهد ايضا..

 بسبب تأخر موسيماني في الرد على طلب الخطيب.. الاهلي يتلقى ضربة موجعة بشكل رسمي


وحرص المدير الفني للفريق، بيتسو موسيماني، على إيقاف المران أكثر من مرة خلال التقسيمة لتوجيه اللاعبين وتلقينهم العديد من التعليمات الفنية سواء في الهجوم أو الدفاع.

واستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الحرس الوطني التي تقام في السادسة مساء السبت على ملعب الأهلي وي السلام، في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت مواجهة الذهاب في النيجر قد انتهت بتعادل الفريقين إيجابيًّا ١-١، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي.

 

شاهد أيضاً

هل يرحل كارتيرون وكهربا إلى الدوري السعودي؟.. شوبير يرد

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، السابق ومنتخب مصر، عن التفاصيل الآخيرة في …